استمارة البحث

مباشر
اللاعبين المحاصرين داخل الكهف
© حقوق النشر : Dr

الاتحاد الآسيوي يعلن التضامن مع اللاعبين المحاصرين في الكهف

10/07/2018 نفين مربوح على الساعة 09h48

أكد الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، تضامن أسرة الاتحاد مع اللاعبين التايلانديين المحاصرين داخل كهف "ثام لوانج" شمال تايلاند منذ أسبوعين.

وقال رئيس الاتحاد عن جهود الإنقاذ البطولية التي أثمرت عن إنقاذ أربعة أفراد: نحن سعداء للغاية بتلقي الأنباء حول نجاح إنقاذ أول أربعة أطفال، وأسرة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تشاطر المجتمع الدولي تمنياته باستكمال إنقاذ التسعة الباقين، وندعو لهم بالصحة والعودة الآمنة".

وأضاف الشيخ سلمان في تصريحات نشرتها وكالة الأنباء البحرينية "بنا": "على مدار الأسبوعين الماضيين، أكد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تضامنه مع الاتحاد التايلاندي لكرة القدم والشعب التايلاندي، على أمل العودة السالمة للاعبين ومدربهم، ونحن نرى في صلابة وقوة هؤلاء الأطفال في ظل هذه الظروف الصعبة مصدر إلهام لنا جميعا ".

كما أعرب رئيس الاتحاد عن أمله في أن يتمكن جميع الأطفال ومدربهم من قبول دعوة جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لحضور المباراة النهائية لكأس العالم 2018 في روسيا يوم 15 يوليوز الجاري على ملعب استاد لوجينكي في العاصمة الروسية موسكو.

وقال الشيخ سلمان: "كرة القدم تمتلك قوة جلب الأمل وإمتاع الملايين في كل أرجاء العالم، وأنا أتمنى من كل قلبي وبعد نجاح جهود الإنقاذ، إذا كانت صحة الأطفال تسمح، أن ينضموا إلى بقية العالم في حضور أكبر احتفال بكرة القدم، ولا شك عندي في أن حضورهم سيجعل المباراة النهائية أكثر احتفالية، عبر فرحة تتجاوز المفاهيم الرياضية إلى أبعاد إنسانية واجتماعية نبيلة".

10/07/2018 على الساعة 09h48 نفين مربوح

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360