استمارة البحث

مباشر
داليتش
© حقوق النشر : Dr

داليتش يسعى لاستكمال حلمه مع منتخب كرواتيا

10/07/2018 نفين مربوح على الساعة 12h16

حقق لاتكو داليتش، مدرب منتخب كرواتيا لكرة القدم، والذي لم يسبق له خوض أي مباراة سابقة مع منتخب بلاده، نجاحا فشل فيه الكثيرون، وقاد كرواتيا إلى المربع الذهبي في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا، لتكون المرة الثانية في تاريخ المنتخب التي يبلغ فيها نصف نهائي المونديال.

وسبق لداليتش أن عمل بالتدريب في كل من ألبانيا، والسعودية، والإمارات، قبل أن يستدعى لخلافة آنتي كاسيتش في تدريب المنتخب الكرواتي.

ولم يخش داليتش التصرف بشكل حاسم، كما نال الكثير من الدعم والمساندة، عندما قرر ترحيل المهاجم نيكولا كالينيتش عائدا إلى كرواتيا، بعد رفض اللاعب المشاركة بديلا في المباراة أمام نيجيريا بالدور الأول للمونديال الحالي متعللا بإصابة في الظهر.

وقال داليتش في تصريحات صحفية سابقة: "ما من مرشح قوي في كأس العالم الحالية، كل مباراة تكون متكافئة بين طرفيها بنسبة 50 بالمئة لكل فريق، وعلى كل فريق أن يكافح من أجل الفوز، المنتخبات الكبيرة عادت لبلادها، والمنتخبات المكافحة والمتماسكة والمنظمة هي التي ظلت في روسيا".

ويخوض منتخب كرواتيا مواجهة حاسمة أمام منتخب إنجلترا مساء الأربعاء، في نصف نهائي النسخة الحادية والعشرين من المونديال، لتحديد المتأهل إلى النهائي الحلم، والذي يقام على ملعب لوجنيكي في مدينة موسكو، في الخامس عشر من يوليو الجاري.

10/07/2018 على الساعة 12h16 نفين مربوح

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360