استمارة البحث

مباشر
تاباريز
© حقوق النشر : Dr

تاباريز مرشح للاستمرار في قيادة منتخب الأوروغواي

10/07/2018 نفين مربوح على الساعة 13h16

يبدو أن المدرب المخضرم أوسكار تاباريز مدرب منتخب أوروغواي، قد تلقى دعما كبيرا من أحد المرشحين لرئاسة اتحاد الكرة في أوروغواي، وتحديدا من جانب إداواردو أبولافيا، والذي أكد أنه سيسعى لتجديد عقد المدرب المخضرم، في حالة نجح في الفوز الفوز بمنصب الرئيس.

وتجرى انتخابات اتحاد الكرة في أوروغواي، نهاية شهر يوليوز الجاري، ويعد أبولافيا أحد أبرز المرشحين على مقعد الرئاسة.

وقال أبولافيا في تصريحات للنسخة الإلكترونية لصحيفة "الاوبسيربادور" التي تصدر في أوروغواي: "من أكون أنا حتى أقول أن عقد تاباريز لن يجدد".

وأشار أبولافيا إلى أنه كان أول من اهتم بالتعاقد مع تاباريز في عام 1988، عندما كان أحد قيادات اتحاد الكرة في أوروغواي في تلك الحقبة، مؤكدا أنه أحد أنصار هذا المدرب المخضرم الذي خاض تجربة ناجحة مع المنتخبات الوطنية في بلاده منذ العام 2006.

وسيتنافس أبولافيا على رئاسة اتحاد أوروغواي لكرة القدم مع الرئيس الحالي، ويلمار بالديز، الذي أكد أيضا من جانبه أنه سوف يجدد تعاقد الاتحاد مع تاباريز.

وعاد منتخب أوروغواي فجر أمس الاثنين إلى العاصمة الأوروغويانية مونتفيديو، بعد خروجه من منافسات دور الثمانية لبطولة كأس العالم 2018، إثر سقوطه أمام منتخب فرنسا بهدفين دون رد.

ومن المقرر أن يجتمع رؤساء الأندية المحترفة في أوروغواي في 31 يوليو الجاري لاختيار الرئيس الجديد لاتحاد أوروغواي لكرة القدم.

10/07/2018 على الساعة 13h16 نفين مربوح

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360