استمارة البحث

مباشر
ليفاندوفيسكي
© حقوق النشر : Dr

ليفاندوفيسكي يحسم مستقبله

10/07/2018 نفين مربوح على الساعة 22h48

حسم المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، لاعب نادي بايرن ميونيخ الألماني الجدل بشأن مستقبله في الفترة المقبلة، ورحيله أو بقائه في القلعة البافارية.

وكشفت صحيفة "بيلد" الألمانية الواسعة الانتشار، أن مهاجم بايرن ميونيخ قرر البقاء مع العملاق الألماني في الموسم الجديد، وعدم الرحيل لأي من الأندية التي أبدت مؤخرا رغبتها في ضمه.

وكان هداف البايرن والدوري الألماني على مدار أكثر من موسم مضى، قد تلقى عدة عروض مغرية في الفترة الماضية قبيل انطلاق كأس العالم 2018 من أندية تشيلسي الإنجليزي وريال مدريد الإسباني، وعدد من الأندية الكبيرة في أوروبا.

وأشارت "بيلد" إلى أن ليفاندوفسكي تحدث مع المدرب الجديد للفريق البافاري، الكرواتي نيكو كوفاتش، وأقنعه بالاستمرار في الفترة المقبلة، التي يسعى خلالها اللاعب والنادي للفوز بدوري أبطال أوروبا.

وتثبت هذه التقارير ما أدلى به نيكو كوفاتش في المؤتمر الصحفي لتقديمه مطلع الشهر الجاري حين أكد أنه سيتحدث مع ليفاندوفسكي، وواثق من إقناعه بالبقاء.

واختتمت "بيلد" بأن المستوى السيئ الذي ظهر عليه روبرت ليفاندوفسكي مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، والتي ودع خلالها المنتخب البولندي من الدور الأول، كان له دور كبير في انحسار الأضواء عن الهداف البارع، الذي توج هدافا لـ"البوندزليغا" الألمانية في الموسم الماضي بـ 29 هدفا.

يذكر أن نجم منتخب بولندا يرتبط بعقد مع الفريق البافاري حتى نهاية موسم 2021، أي يتبقى له من عقده مع النادي ثلاثة مواسم.

10/07/2018 على الساعة 22h48 نفين مربوح

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360