استمارة البحث

مباشر
راكيكيتش
© حقوق النشر : Dr

مشاكل صحية سبب عدم تألق راكيكيتش مع برشلونة

10/07/2018 نفين مربوح على الساعة 22h16

تعرض النجم الكرواتي إيفان راكيكيتش لاعب وسط منتخب كرواتيا ونادي برشلونة الإسباني للعديد من الانتقادات خلال السنوات الأخيرة بسبب عدم ظهوره بمستواه المعهود في المباريات سواء رفقة منتخب بلاده أو النادي الكتالوني.

وأكدت الصحف العالمية بأن راكيتيتش كان يعاني من مشاكل في الأمعاء وكان لا يعطي للأمر أهمية حتى تفاقمت الأمور وأصبح يشعر بالثقل في المباريات بالإضافة لمعاناته من مضاعفات نتيجة هذا المرض.

وخلال الاختبارات الطبيبة الروتينية التي يقوم بها نادي برشلونة عقب عطلة أعياد الميلاد العام الماضي تم اكتشاف متاعب اللاعب وعقب مرور أيام قليلة أكدت الخدمات الطبيبة أن المرض الذي عانى منه النجم الكرواتي كان مرض "القولون العصبي" مما سبب له اضطرابات في عملية الهضم ولكن لم تكن الأمور خطيرة.

وكشف راكيتيتش عن الأمر خلال مقابلة له مع صحيفة الباييس أثناء تواجده في روسيا رفقة منتخب بلاده ببطولة كأس العالم، حيث أوضح أنه عندما تم اكتشاف المرض انخرطت جميع الأطرف في العمل على علاجه، حتى تم التأكد من تحسن حالة اللاعب بشكل ملحوظ بكافة المستويات.

كما ساهم توقف اللاعب عن تناول الأطعمة الثقيلة والمشروبات الغازية في تسهيل عملية العلاج الأمر الذي ساهم في عودته وشفائه وتألق تألقا ملحوظا رفقة برشلونة ويقدم أيضاً مستويات أكثر من رائعة مع كرواتيا ببطولة كأس العالن الجارية في روسيا.
 

10/07/2018 على الساعة 22h16 نفين مربوح

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360