استمارة البحث

مباشر
ماريانو دياز
© حقوق النشر : Dr

ريال مدريد يستعد عن الإعلان عن صفقة ماريانو

28/08/2018 نفين مربوح على الساعة 18h48

يستعد نادي ريال مدريد الإسباني، للإعلان الرسمي عن التوقيع مع مهاجم نادي أولمبيك ليون الفرنسي ماريانو دياز، وذلك خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية، حيث قرر النادي الملكي تفعيل حقوق اللاعب المملوكة بنسبة 35 بالمائة.

قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، المقربة من النادي الملكي في تقرير لها:" جولين لوبيتيغي تحدث مع ماريانو دياز صباح اليوم الثلاثاء من أجل إقناعه بالتوقيع لريال مدريد، وقد يعلن النادي اليوم التوقيع مع اللاعب بشكل رسمي ".

وأضافت الصحيفة: " ريال مدريد قد يعلن عن التوقيع مع ماريانو دياز اليوم الثلاثاء حيث أن النادي مصمم على تفعيل حقوق اللاعب المملوكة للنادي بنسبة 35 بالمائة، حيث أن صفقة ماريانو ستكلف ريال مدريد مبلغ بحوالي 22 مليون يورو ".

وأتمت قائلة: "قيمة الصفقة الإجمالية هي 30 مليون يورو على أن يتم طرح 35 بالمائة من حقوق اللاعب، لوبيتيغي وخلال محادثته مع ماريانو تمكن من إقناعه بالحصول على العديد من الدقائق هذا الموسم وهو ما رحب به اللاعب الشاب ".

يذكر أن ماريانو دياز لعب 14 مباراة بقميص ريال مدريد الأول وسجل 5 أهداف وصنع هدفين، في حين لعب مع ليون 45 مباراة في جميع المسابقات وسجل 21 هدفا وصنع 7، ولعب مباراة مع منتخب الدومينيكان .

28/08/2018 على الساعة 18h48 نفين مربوح

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360