استمارة البحث

مباشر
أليسون بيكر
© حقوق النشر : Dr

أليسون يكشف سبب انضمامه لليفربول

02/10/2018 نفين مربوح على الساعة 16h48

كشف حارس ليفربول الإنجليزي أليسون بيكر سبب إنضمامه إلي نادي ليفربول من صفوف روما خلال سوق الإنتقالات الصيفية الماضية .

وقال أليسون بيكر: " قضيت عامين رائعين في روما، انضممت إلى ليفربول لأنني لدي طموحات كبيرة، ترك روما كان قاسيا، بكيت أنا وزجتي كثيرا، أريد أن أكون صادقا لقد قمت بأختيار عملي، خطوة إلى الأمام في مسيرتي، روما قد حصل على مبلغ كبير من بيعي، رأسي قرر الذهاب إلى ليفربول ، لكن قلبي كان ممتلئا بالدموع، لقد قضيت عامين رائعين في روما".

وأضاف " كنت أتجول في المدينة في الليل، جمال المدينة أخذ الأنفاس، كثيرا ما كنت أفكر في قضاء حياتي العملية كلها في روما ، ولكن عندما يتعلق الأمر باختيار النادي، عليك أن تنظر إلى صورة أكبر".

وواصل :" لدي طموحات كبيرة وكذلك ليفربول، الآن ألعب في الدوري الأكثر أهمية في العالم ، لا أعتقد أن هناك فجوة كبيرة بين البريميرليغ والكالتشيو، فهم مختلفين تماما".

حول يورغن كلوب قال: " عندما كان ليفربول و روما يجرون المفاوضات حول انتقالي لليفربول اتصل يورغن كلوب بي و أخبرني عن مشروع ليفربول و كيفية إفادتي للفريق ".

وختم: " لقد كنت معجبا بأسلوب لعب كلوب منذ تدريبه لدورتموند، لطالما أردت أن أعمل تحت قيادته، لأنه لا يتحدث كثيرا، لكنه يعرف دائما ماذا يقول وكيف يفعل الأشياء التي يريدها. إنه رجل ذكي و قوي".

02/10/2018 على الساعة 16h48 نفين مربوح

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360