استمارة البحث

مباشر
بوبلي أندرسون
© حقوق النشر : Dr

مفاجأة صديقة الودادي أندرسون: ”بوبلي لم يفقد عقله“

10/10/2018 إلياس البطاحي على الساعة 16h00

كشفت تقارير صحفية إيفوارية، أن صديقة الإيفواري بوبلي أندرسون، النجم السابق لفريق الوداد الرياضي لكرة القدم، قد نفت جميع ما تداولته وسائل الإعلام حول حالته الصحية.

وكشفت صديقة اللاعب الودادي السابق في تصريح لموقع ”sport-ivoire“، أن أندرسون لم يفقد عقله، كما تم تداوله ولا يحتاج أي مساعدة مؤكدة أنه يعيش معها في فرنسا.

وأضافت أنه يقضي أوقاته كثيرا مع بعض الأشخاص بدون مأوى الذين يعرفهم جيدا، وذلك من أجل مساندتهم لأن له قلب كبير وهذا لا يعني أنه بدون مأوى.

وتابعت صديقة اللاعب الإيفواري، أن هذا الأخير يعاني من بعض المشاكل على مستوى الدماغ، خلال زيارته للطبيب قبل التوقيع لأي فريق، حيث يتطلب تعافيه أربعة أشهر لذلك لا يتوفر حاليا على نادي.

واختتمت المتحدثة نفسها، أنا أندرسون لم يفقد عقله وأنه سيعود إلى الملاعب قريبا.

وكان اللاعب الإيفواري من بين أفضل اللاعبين الأجانب في البطولة الإحترافية رفقة الوداد، قبل أن ينتقل بعدها إلى نادي ملقا الإسباني.

وغادر أندرسون النادي الإسباني بعدها، ليلعب معارا في الدوري البلجيكي وألكوركون الإسباني قبل أن ينتقل إلى شاتورو الفرنسي، لينخفض مستواه حيث اضطر شاتورو، إلى إنهاء عقد اللاعب في عام 2016، ليبدأ بعدها مرحلة صعبة.

تجدر الإشارة إلى أن اللاعب الإيفواري، كان قد توج بلقب أفضل لاعب أجنبي في البطولة الإحترافية، وأفضل لاعب في فريق الوداد خلال الموسم الذي قضاه مع النادي الأحمر.

10/10/2018 على الساعة 16h00 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360