استمارة البحث

مباشر
المنتخب السنغالي أقل من 17 سنة
© حقوق النشر : Dr

5 محترفين يلتحقون بالمنتخب الوطني قبل نهائيات إفريقيا

18/02/2019 محمد بلعودي على الساعة 22h32

ينتظر أن ينضم 5 محترفين مغاربة بالمنتخب الوطني لأقل من 17 سنة في تجمعه التدريبي في الأسبوع الجاري، من أجل التحاقهم بتداريب المنتخب الذي يخوض ثالث تجمع تدريبي له استعدادا للمشاركة في الدوري الدولي بتركيا.

وكان جمال سلامي قد أخضع لاعبين محترفين من الدوري الفرنسي للتجربة في التجمع التدريبي السابق، وقرر استدعاء 5 لاعبين آخرين من أجل الوقوف على مؤهلاتهم التقنية والبدنية، قصد اختيار أفضلهم لتعزيز صفوف المنتخب الوطني المقبل على المشاركة في كأس إفريقيا لأقل من 17 سنة.

ويعتبر التجمع التدريبي الحالي لمنتخب أقل من 17 سنة الأخير قبل التوجه إلى تركيا للمشاركة في دوري دولي سيشهد مشاركة جميع المنتخبات الإفريقية المؤهلة لنهائيات الكان، إلى جانب منتخبات اوروبية، علما أن مجموعة المنتخب الوطني تضم منتخب بلا روسيا، والكاميرون، وأوغندا.

يشار إلى المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة تنتظره مباريات قوية في النهائيات أمام منتخبات الكوت ديفوار، والكاميرون، والسنغال، هذا الأخير الذي لعب نهائي كأس إفريقيا لأقل من 20 سنة أمس الأحد، وانهزم أمام منتخب مالي بالضربات الترجيحية، وشارك بلاعبين سيكون بعضهم حاضرا أيضا في نهائيات كأس إفريقيا لأقل من 17 سنة.

18/02/2019 على الساعة 22h32 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360