استمارة البحث

مباشر
حميد أحداد
© حقوق النشر : Dr

مرتضى منصور: أحداد باق في الزمالك والمدرب من عليه الرحيل

27/05/2019 خليل أبوخليل على الساعة 14h32

أعلن مرتضى منصور، رئيس الزمالك المصري لكرة القدم، ليلة أمس الأحد، بعد تتويج فريقه لأول مرة في تاريخه بكأس بلقب كاس"الكاف" على حساب نهضة بركان، أنه سيحتفظ بلاعبه المغربي حميد أحداد، بعد المستوى المميز الذي ظهر به خلال المباراة النهائية المذكورة .

وقال مرتضى منصور في رد له عن الأخبار االتي تتحدث عن رحيل أحداد خلال مرحلة الإنتقالات الصيفية المقبلة، أن فريقه لن يفرط في اللاعب المذكور، بعد المستوى الذي ظهر به أمام نهضة بركان، وأن من عليه أن يرمل هو السويسري غروس مدرب الفريق، الذي يصر على إبعاده من التشكيلة الأساسية للفريق .

وأضاف رئيس الزمالك أن مدربه السويسري لن  يواصل مهامه رفقة فريقه، على الرغم من تحقيقه إنحاز الفوز بأول لقب في كأس الكونفيدرالية في تاريخ الفريق الأبيض .

وأعرب مرتضى منصور عن  استيائه وغضبه من طريقة التي يتعامل بها مدربه مع أحداد ومع التشكيلة الرسمية لفريقه، مؤكدا أنه اضطر إلى دخول خل مستودع  الملابس بين الشوطين وطلب من اللاعبين عدم الإستماع إلى مدربهم وعدم التركيز مع توجيهاته، مشيرا إلى أن ستيفن غروس لم يكن يرغب في تحقيق نتيجة الفوز .

يذكر أن  فريق الزمالك فاز  على نهضة بركان، بضربات الجزاء الترجيحية وحسمها بنتيجة  5 / 3  ليحقق لقب بطولة الكونفدرالية الأفريقية  

27/05/2019 على الساعة 14h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360