استمارة البحث

مباشر
الكيسر
© حقوق النشر : Dr

الكيسر: طموحنا كبير في إحراج الترجي لانتزاع التأهل

23/11/2019 خليل أبوخليل على الساعة 09h32

قال محمد الكيسر مدرب أولمبيك آسفي لكرة القجم، إن حظوظ فريقه في بلوغ ربع نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية البطلة، تبقى قائمة رغم نجاح منافسه الترجي التونسي في العودة بنتيجة تعادل الإيجابي الذي حسم مباراة الذهاب بملعب المسيرة بمديمة أسفي

وقال الكيسر خلال الندوة الصحفية التي سبقت المواجهة المذكورة أم فريق أولمبيك جاهز لرفع التحدي أمام الترجي، مؤكدا  أن المباراة ستكون صعبة خصوصا وأن نتيجة التعادل ذهابا تصب في مصلحة الفريق التونسي مستدركا أن طموح لاعبيه  كبيرا لإحراج هذا الأخير والعودة بنتيجة  التأهل من ملعب رادس.

وتابع: "سنلعب الند للند ودون مركبات أمام منافسنا وسندافع عن حظوظنا رغم أننا سنكون منقوصين من مهاجمين هامين، عملنا حساب للضغوطات التي ستكون مركزة بالخصوص على لاعبينا باعتبار أنهم سيكونون مطالبين بالتسجيل لتمهيد طريق الترشح".

وأضاف: "المهم في مباراة اليوم أن نحافظ على توازننا الدفاعي حتى لا نترك المساحات التي تخدم منافسنا خصوصا وأن لديه قوة هجومية كبيرة، سنحرص على الحد منها ولكن علينا أيضا أن نصل إلى مرمى الترجي للتمهيد لطريق التأهل الذي لن يكون مستحيلا خصوصا وأننا قمنا بمعاينة مباراة الذهاب".

واختتم: "وقفنا على نقاط قوة ونقاط ضعف منافسنا وبحول الله سنعمل على استغلالها على الوجه الأكمل وسنحرص على مواصلة المغامرة في المسابقة العربية بفضل طموح لاعبينا".

23/11/2019 على الساعة 09h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360