استمارة البحث

مباشر
زياش أياكس
© حقوق النشر : Dr

نهاية حزينة لزياش والأياكس بدوري الأبطال

10/12/2019 محمد بلعودي على الساعة 23h54 | تحديث 10/12/2019 على الساعة 23h59

فجر فريق فالينسيا الاسباني مفاجأة كبيرة بتفوقه على أياكس أمستردام، بميدان هذا الأخير وأمام جمهوره، بهدف لصفر، ليقضي على أحلامه في التأهل إلى الدور الموالي لدوري عصبة الأبطال.

ووضع الفريق الاسباني حدا لتألق النجم المغربي حكيم زياش، الذي لم ينجح في تكرار سيناريو الموسم الماضي، رفقة فريقه، بعدما تأهل إلى المربع الذهبي، وكان قريبا من التأهل للمباراة النهائية.

وكان زملاء حكيم زياش بحاجة إلى التعادل فقط لضمان التأهل إلى الدور الموالي، رفقة فريق تشيلسي الانجيلزي، غير أن فالينسيا قضى على أحلامهم، وتغلب عليهم بميدانهم ليحتل المركز الأول رفقة تشيلسي، فيما حل الأياكس في المركز الثالث وليل في المركز الأخير.

وكان زياش الذي بصم على مستوى جيد في دوري الأبطال، ونجح في تسجيل أهداف مهمة، وإعطاء تمريرات حاسمة، يأمل في مواصلة تألقه الأوربي، للرفع أكثر من أسهمه في سوق الانتقالات، غير أن صدمته لم تكن متوقعة وهو يغادر دور مجموعات دوري عصبة الأبطال، بميدانه وأمام جمهوره، وهو الملعب الذي شهد صدمة أكبر في الموسم الماضي، عندما أقصي الأياكس أمام توتنهام في آخر دقائق المباراة، بعدما اعتقد الجميع أن زملاء زياش ضمنوا تأهلهم إلى المباراة النهائية.
 

10/12/2019 على الساعة 23h54 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360