استمارة البحث

مباشر
غلوب سوكر
© حقوق النشر : Dr

الوداد ينافس أقوى الأندية العربية على جوائز "غلوب سوكر" العالمية

18/12/2019 نسرين بكريم على الساعة 17h00

أعلنت اللجنة المنظمة لجوائز غلوب سوكر عن إسم المرشحين ال4 النهائيين للتنافس على جائزة أفضل لاعب كرة قدم في العالم و الأفضل عربيا لسنة 2019، بالإضافة إلى 5 أندية لجائزة أفضل ناد عربي لهذه السنة.

وضمت القائمة النهائية أسماء كلا من محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي و المنتخب المصري، وليونيل ميسي نجم برشلونة ومنتخب الأرجنتين، كريستسانو رونالدو نجم البرتغال ويوفنتوس إضافة إلى فيرجيل فان دايك قائد منتخب هولندا وفريق ليفربول.

ويعتبر الدون البرتغالي رونالدو أكثر المتوجين بتلك الجائزة، بإحرازه عليها في آخر 3 سنوات مرات أعوام 2011 و2014 إضافة إلى الثلاث سنوات الماضية.

وعلى الصعيد العربي تم ترشيح 5 أندية لجائزة أفضل ناد عربي لهذه السنة وهي أندية الزمالك المصري، الوداد الرياضي، الترجي التونسي،الهلال و النصر من السعودية.

وعلى غرار ذلك، تم ترشيح 5 لاعبين لجائزة أفضل لاعب عربي وهم عبد الرزاق حمد الله لاعب النصر السعودي، سالم الدوسري من الهلال، طارق حامد من الزمالك، يوسف البلايلي من الأهلي السعودي بالإضافة إلى أكرم عفيف، مهاجم السد القطري.

تجدر الإشارة إلى أن الإعلان عن الفائز سيتم في حفلة نهاية العام يوم 29 دجنبر والتي تقام في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.
                                                                                    

18/12/2019 على الساعة 17h00 نسرين بكريم

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360