استمارة البحث

مباشر
عادل هابيل
© حقوق النشر : Dr

هابيل:"سندخل التاريخ إذا نجحنا في الفوز بالبطولة الإفريقية"

04/02/2020 نسرين بكريم على الساعة 15h00

بصم عادل هابيل، على مسار متميز رفقة المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة سواء كلاعب أو مساعد مدرب المنتخب الوطني حاليا.

و يشتغل هابيل حاليا مساعد الناخب الوطني للـ"فوتسال"، هشام الدكيك إذ يسهر ليل نهار على قراءة الخصوم المحتملة، و البحث عن خطط يواجه بها خصومه خلال كأس أمم إفريقيا التي تجرى حاليا بمدينة العيون 2020، مستفيدا من التجربة الطويلة التي قضاها رفقة المنتخب الوطني سابقا كعميد لفريق.

وحسب بعض تصريحاته لموقع القناة الثانية حول تحوله من لاعب إلى مساعد مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة  قال :" فكرة التدريب كانت تراودني في سنواتي الأخيرة مع المنتخب الوطني قررت اعتزال اللعب دوليا سنة 2016 بعدما توجت بلقب كأس إفريقيا وشاركت في كأس العالم، ليشجعني آنذاك المدرب هشام الدكيك على التوجه لميدان التدريب".

و حول أهدافه الحالية رفقة المنتخب المغربي رد قائلا:" أتمنى تحقيق اللقب القاري الثاني على التوالي، سندخل التاريخ إذا نجحنا في القيام بذلك لاسيما وأننا نخوض البطولة بمدينة العيون التي تحظى بمكانة خاصة لدى كل المغاربة، كما أطمح لبلوغ أبعد نقطة في نهائيات كأس العالم القادمة، في حال تأهلنا ".

و بعد إنشاء عصبة خاصة بتسيير "الفوتسال"، أكد هابيل أنه على المسؤولين النهوض بهذه الرياضة كتجهيز قاعات خاصة بكرة القدم داخل القاعة و أضاف:" أرضية مثل ملعب العيون الذي نخوض فيه مبارياتنا قادرة على رفع مستوى البطولة الوطنية، كما أنها ستجنب اللاعبين التعرض لإصابات خطيرة على مستوى المفاصل".
                                          
 

04/02/2020 على الساعة 15h00 نسرين بكريم

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360