استمارة البحث

مباشر
منتخب القاعة
© حقوق النشر : Dr

مدرب المنتخب الوطني: كورونا تسبب لنا في رعب شديد

27/03/2020 خليل أبوخليل على الساعة 09h58 | تحديث 27/03/2020 على الساعة 10h10

قال هشام الدكيك، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، إن الفحص الطبي الذي خضع له عناصر هذا الأخير، أظهر أنه ليست هناك إصابات بفيروس كورونا المستجد بين أعضاء المنتخب، وذلك بعد خضوعهم للعزل الصحي .

وكشف هشام الدكيك في تصريح خص به le360 سبور، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ومعها السلطات المغربية، أخضعت عناصر المنتخب الوطني للحجر الصحي، بعد عودتهم من كرواتيا، بعد أن شاركوا في دوري دولي، خلال الأسبوع الأول من شهر مارس الجاري .

وأوضح الدكيك في ذات التصريح، أن بعثة المنتخب الوطني المتكونة من 23 فردا (14 لاعبا و9 من أعضاء الطاقم التقني والطبي) اضطرت للنزول والانتظار ما يقارب 40 دقيقة في مطار "شارل دوغوول" بالعاصمة الفرنسية باريس، خلال رحلة العودة، ما جعل السلطات تخضع الجميع للحجر الصحي، من أجل الاطمئنان على سلامتهم وسلامة ذويهم وأقاربهم .

وأضاف مدرب المنتخب الوطني، أن أعضاء هذا الأخير عاشوا الرعب قبل إنهاء فترة الحجر الصحي، قبل يومين من فرضه بشكل رسمي على عموم المواطنين المغاربة، مؤكدا عدم ظهور أي أعراض مرضية على بعثة المنتخب، وأن نتائج الفحوصات جاءت سلبية، وأن جميع لاعبي المنتخب ملتزمون بالحظر الصحي ويتدربون بشكل يومي في منازلهم .

27/03/2020 على الساعة 09h58 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360