استمارة البحث

مباشر
رونار
© حقوق النشر : Dr

رونار يفر إلى السينغال خوفا من "كورونا" السعودية

27/03/2020 خليل أبوخليل على الساعة 16h32

اختار الفرنسي هيرفي رونار، المدرب السابق للمنتخب الوطني لكرة القدم، والمدرب الحالي لمنتخب السعودية، قضاء فترة الحجر الصحي المفروضة داخل الأراضي السعودية، بعيدا عن مقر إقامته بالعاصمة الرياض، واستقل آخر رحلة جوية بين الرياض والعاصمة السنغالية دكار، وذلك قبيل تفعيل قرار إغلاق الحدود الجوية والبرية للسعودية.

وكشفت تقارير محلية سينغالية، اليوم الجمعة، أن هيرفي رونار، فر من الحجز الصحي المشدد في العاصمة الرياض، واختار الاقامة بمنزله الفخم الواقع في أرقى المناطق السكنية في داكار .

وأوضحت التقارير ذاتها، أن الناخب السابق للمنتخب المغربي، فضل الالتحاق ببلاد " تيرانغا"، بعد ان قررت السلطات  السنغالية،  فرض حظر التجول من الساعة 8 مساءً حتى 6 صباحًا، للحد من انتشار فيروس "كورونا"، ما سيعطيه حرية أكبر  في داكار، بخلاف العاصمة الرياض .

وجاء قرار مغادرة رونار للعاصمة الرياض، بعدما قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم، تعليق جميع أنشطته الرياضية، بسبب تفشي كورونا، وزادت الأوضاع التي تعيشها فرنسا، خلال الفترة الحالية، من عدم قدرته على التوجه إليها، مفضلا الذهاب إلى السنغال، حيث اعتاد أن يقضي فيها إلى جانب زوجته السنغالية، أغلب فترات عطله خلال الآونة الأخيرة .

27/03/2020 على الساعة 16h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360