استمارة البحث

مباشر
ياميق
© حقوق النشر : Dr

سرقسطة يتخذ قرارا جديدا بخصوص صفقة الياميق

20/04/2020 صلاح مغاني على الساعة 20h32

قرر ت إدارة فريق ريال سرقسطة أحد أندية الدرجة الثانية في الدوري الإسباني لكرة القدم، تفعيل بند شراء عقد الدولي المغربي جواد الياميق، المعار إليه من نادي جنوة الإيطالي.

وكشفت مصادر إعلامية إسبانية، أن المسؤولين في فريق سرقسطة قرروا تفعيل بند شراء عقد اللاعب المغربي، وذلك بطلب من مدرب الفريق.

وأكدت أن الفريق الإسباني  يسير في اتجاه شراء عقد ياميق النجم السابق لفريقي أولمبيك خريبكة والرجاء الرياضي، سواء حقق الفريق الصعود للدرجة الأولى أو فشل في ذلك، مشيرة إلى أن قيمة تفعيل بند الشراء محددة في 750 ألف أورو.

وبات حلم فريق ريال سرقسطة، الذي يلعب بصفوفه الدولي المغربي جواد اليميق، بالصعود إلى  الدرجة الأولى الإسبانية، التي يغيب عنها منذ 2013، مهددا بفعل الأضرار التي خلفها فيروس كورونا ولحقت بأندية البطولة الإسبانية الأولى والثانية .

وهدد رئيس سرقسطة كريستيان لابيترا، مسؤولي الكرة الاسبانية ، في حال تم إلغاء الموسم ولم يعد الفريق الى الدرجة الأولى، موضحا في مؤتمر صحافي عبر الفيديو "هناك تداعيات اقتصادية لجميع الأندية إذا لم نستأنف اللعب. سيتعين علينا تبني إجراءات استثنائية حتى نستطيع الخروج منها (التداعيات) والاستمرار في المنافسة".

20/04/2020 على الساعة 20h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360