استمارة البحث

مباشر
النابي
© حقوق النشر : Dr

شكاية الرجاء تُحرج النابي في جامعة الكرة

18/05/2024 le360 على الساعة 11h00

وجهت لجنة الأخلاقيات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، استدعاءً للتونسي نصر الدين النابي، مدرب فريق الجيش الملكي، للمثول أمامها بعد شكاية تقدم بها فريق الرجاء الرياضي .

ووفق ما أفادت به مصادر مطلعة، فإن لجنة الأخلاقيات حددت جلسة يوم الثلاثاء في العاشرة صباحا، للمدرب نصر الدين النابي، للاستماع إلى دفوعاته بسبب تصريحاته التي كان أدلى بها بعد هزيمة فريقه الجيش الملكي أمام مضيفه حسنية أكادير بهدفين لواحد لحساب الجولة 27 من البطولة الاحترافية .

وكان المكتب المسير لنادي الرجاء الرياضي قد تقدم قبل 3 أسابيع  بشكاية في حق مدرب الجيش الملكي، على خلفية تصريحاته التي أدلى بها خلال الندوة الصحفية التي أعقبت مباراة فريقه أمام حسنية أكادير، واعتبرها مسؤولو الفريق الأخضر أنها اتهامات وتشكيك خطير، من قبيل: الظلم والداء والأعداء…)، بعد أن تمت مشاركتها في مواقع التواصل الاجتماعي، وتم التعليق عليها بعبارات تمس بالفرق المنافسة وهو الأمر الذي ولد احتقانا كبيرا بين الجماهير وفق بلاغ صادر من مكتب محمد بودريقة.

وشددت إدارة الرجاء الرياضي، في ذات البلاغ أن هذه التصريحات الصادرة من نصر الدين النابي من شأنها المس بالسـيـر للبطولةالوطنية وبالمؤسسات الرياضية والقائمين على تسييرها.

18/05/2024 على الساعة 11h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360