استمارة البحث

مباشر
مرتضى منصور
© حقوق النشر : Dr

مرتضى منصور يكشف عن هوية نادي القرن الحقيقي

02/06/2020 إلياس البطاحي على الساعة 16h00

كشف مرتضى منصور، رئيس فريق الزمالك المصري لكرة القدم، بأنه حصل على مستندات تعود إلى سنة 1996 سيلجأ إليها خلال رفع ناديه قضيته ضد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" لاستعادة حقه في الحصول على لقب "نادي القرن" الذي ذهب قبل 20 عاماً لغريمه النادي الأهلي.

وقال المتحدث نفسه لقناة الزمالك أمس الأحد: "نمتلك حالياً مستندات من عام 1996 تثبت أن الزمالك جاء ترتيبه أولاً وقت اختيار النادي الذي سيحصل على لقب نادي القرن الإفريقي بينما جاء الأهلي رابعاً"، مشيراً إلى أن "مالعركة التي نخوضها خلال الوقت الحالي مع الاتحاد الإفريقي وليست مع الأهلي".

وأضاف مرتضى منصور، أن الزمالك يتصدر ترتيب نادي القرن، متبوعا بكانون ياوندي، والرجاء البيضاوي ثم الأهلي.

وكان النادي المصري قد رفع لافتات "نادي القرن الحقيقي" على أسواره خلال الأيام الماضية قبل أن ينزلها لحذف شعار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم تجنباً لمسائلة قانونية تتعلق بالعلامات التجارية، ثم أعادها بشعاره فقط وكتب عليها: "نادي الزمالك نادي القرن الحقيقي بالإنجازات والبطولات (9 بطولات) وليس بالمحسوبية والمجامالات (7 بطولات)"، في إشارة حقه باللقب قياساً بعدد البطولات التي توج بها في القرن الماضي بحصوله على تسع بطولات مقابل سبعة للأهلي.

تجدر الإشارة إلى أن فريق الرجاء، قد أعلن أنه سبق وأن تم اختياره من طرف الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" كنادي القرن العشرين بالمغرب .

02/06/2020 على الساعة 16h00 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360