استمارة البحث

مباشر
منتخب إيطاليا
© حقوق النشر : Dr

استعدادا لنهائيات أمم أوروبا ..تعادل سلبي مخيب لايطاليا مع تركيا

05/06/2024 Le360 مع أ.ف.ب على الساعة 05h30

استهلت ايطاليا استعداداتها للدفاع عن لقبها بطلة لكأس أوروبا بتعادل سلبي مخيب أمام ضيفتها تركيا الثلاثاء على ملعب "ريناتو دالارا" في بولونيا في مباراة دولية ودية ضمن استعداداتهما للنهائيات المقررة في ألمانيا من منتصف الشهر الحالي الى منتصف يوليوز المقبل.

وفرضت إيطاليا افضليتها على مجريات الشوط الأول لكن دون خطورة على مرمى الأتراك الذين كانوا قاب قوسين أو أدنى من افتتاح التسجيل برأسية للاعب وسط غلطة سراي بطل الدوري كعن أيهان اثر ركلة ركنية انبرى لها القائد صانع ألعاب إنتر بطل الدوري الإيطالي هاكان تشالهان أوغلو (24).

وتلقت تركيا ضربة موجعة باصابة مدافعها وهوفنهايم الألماني أوجان كاباك في ركبته اليمنى ودخل مكانه مدافع الاهلي السعودي مريح ديميرال (42).

وكاد مهاجم غلطة سراي باريس ألبر يلماظ يفعلها برأسية من مسافة قريبة اثر تمريرة من زميله في الفريق أيهان لكنه تابعها بعيدا عن الخشبات الثلاث (45+3).

وكانت أول وأخطر فرصة لإيطاليا رأسية للاعب وسط روما بريان كريستانتي اثر ركلة ركنية انبرى لها زميله في نادي العاصمة لورنتسو بيليغريني لكنها ارتدت من القائم الأيسر (45+4).

وكاد يلماظ يمنح التقدم لتركيا برأسية من مسافة قريبة بين يدي حارس مرمى توتنهام الإنكليزي غولييلمو فيكاريو (54).

ورد مهاجم جنوى ماتيو ريتيغي بتسديدة أكبروباتية من مسافة قريبة فوق المرمى (59).

وتخوض إيطاليا ودية ثانية الأحد المقبل ضد ضيفتها البوسنة في إمبولي، فيما تلتقي تركيا مع مضيفتها بولندا الاثنين المقبل في وارسو.

وأوقعت القرعة إيطاليا في النهائيات في المجموعة الثانية الى جانب إسبانيا وكرواتيا وألبانيا، فيما جاءت تركيا في المجموعة السادسة الى جانب البرتغال وجمهورية التشيك وجورجيا.

05/06/2024 على الساعة 05h30 Le360 مع أ.ف.ب

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360