استمارة البحث

شديرة
© حقوق النشر : Dr

شديرة حاضر في الهزيمة الثقيلة للمدرب كونتي في افتتاح الدوري الايطالي

18/08/2024 Le360 مع أ.ف.ب على الساعة 22h57

سجّل مدرب نابولي الجديد أنتونيو كونتي بداية كارثية مع فريقه الجديد بعد سقوطه المدوّي امام فيرونا بثلاثية نظيفة الأحد ضمن المرحلة الأولى من الدوري الإيطالي لكرة القدم، في المواجهة التي دخل فيها وليد شديرة، بديلا في الدقيقة 79 .

في المقابل، اكتفى بولونيا مفاجأة الموسم الماضي بتعادله امام أودينيزي 1-1 فيما سقط روما في فخ التعادل امام كالياري من دون اهداف مقابل فوز لاتسيو على فينيتسيا 3-1.

في المباراة الاولى، انتظر أصحاب الأرض حتى الشوط الثاني لدكّ مرمى النادي الجنوبي بثلاثة أهداف عن طريق دايلون ليفرامنتو من الرأس الاخضر (50) والكولومبي دانيال موسكيرا صاحب الهدفين (75 و90+4).

وعُيّن كونتي مدربا جديدا لنابولي مع نهاية الموسم الماضي بعد موسم كارثي شهد مرور ثلاثة مدربين واحتل فيه الفريق المركز العاشر في الدوري الإيطالي بعد عام واحد من إحرازه اللقب.

- "نعتذر لجماهيرنا"-

وقال كونتي في تصريح لشبكة دازن بعد المباراة "يتعين علينا أن نعتذر لجماهيرنا لأن الشوط الثاني كان صعبا للغاية حتى لتقييم ما حدث".

وأردف "في الشوط الأول كان هناك فريق واحد فقط على أرض الملعب وكان نابولي. ثم دخلنا الشوط الثاني ربما ونحن راضون كثيرا عن أدائنا في الشوط الأول رغم أننا كنا لا نزال بدون أهداف. لكن لم يكن السلوك نفسه على غرار الشوط الأول".

وأضاف كونتي "إنه أمر مقلق حقا. الفرق الجيدة تتفاعل مع المواقف الصعبة... لكن أصابنا انهيار كامل تمامًا. أنا المدرب وهذه مسؤوليتي، لذا أعتذر. لقد كانت كارثة وهذا خطأي".

وكان كونتي حذّر السبت من رفع سقف التوقعات لدى الجماهير خصوصا في ظل انتظار تدعيم الفريق وغياب المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمهن بسبب سعيه للرحيل عن النادي.

18/08/2024 على الساعة 22h57 Le360 مع أ.ف.ب