ويطلق اسم الشركة الألمانية على ملاعب نوادي بايرن ميونيخ الألماني، ونيس الفرنسي، وبارك لندن، الذي يحتضن مباريات في الركبي، وسينضاف إليهم ملعب يوفونتيس.
وبحسب وسيلة إعلامية إيطالية متخصصة "كالشتيو اي فينانتسا"، ستبلغ عائدات هذا الاتفاق ثلاثة ملايين يورو سنويا، لن ينال منها يوفنتوس شيئا، لارتباطه بمجموعة لاغاردير للرياضة والترفيه، التي تدير العلامة التجارية للنادي منذ 2008 ودفعت 75 مليون يورو موزعة على 12 سنة، لادارة ملعبه الجديد الذي دشن في 2011 ويتسع لـ 41 الف متفرج.