استمارة البحث

مباشر
المنتخب الوطني المغربي الكان بنعطية
© حقوق النشر : Dr

بنعطية القائد.. بتنافسية جيدة قبل مونديال روسيا

04/03/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 23h16

يعتبر المهدي بنعطية، عميد أسود الأطلس، من أبرز العناصر المعولة عليها لقيادة المنتخب الوطني المغربي، خلال مونديال روسيا 2018، كيف لا، وهو عميده، وقائده نحو التأهل إلى العرس العالمي، الذي غاب عنه المغرب منذ 1998.

وساهم وصول الأسود إلى مونديال روسيا، في عودة بنعطية الى التشكيلة الأساسية لناديه، يوفنتوس الإيطالي، إذ خاض اللاعب المغربي بعد ذلك، ما مجموعه 17 مباراة رفقة نادي السيدة العجوز، في جل المنافسات التي يلعب على واجهتها الأخير.

وخاض بنعطية 9 مباريات خلال الشهرين الماضيين، مما يدل على تنافسيته، وجاهزيته التامة للدفاع عن قميص الأسود، خصوصا خلال المباراتين المقبلتين أمام كل من صربيا وأوزبكستان، وفي نهائيات كأس العالم بروسيا أيضا، بشكل قطعي، بالنظر إلى أهميته في تشكيلة هيرفي رونار النهائية.

ولم يكتف اللاعب المغربي في مشواره بالدوري الإيطالي الممتاز، الكالتشيو، هذا الموسم، بدوره كمدافع صلب، بل تعداه، ليسجل هدفين لفريقه، خلال المباريات 14 التي خاضها إلى حدود الآن.

وبالإضافة الى هذا العدد المهم من المباريات التي خاضه ابن 30 ربيعا هذا العام، على مستوى الدوري، فقد خاض بنعطية، 6 مباريات رفقة يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا.

04/03/2018 على الساعة 23h16 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360