استمارة البحث

مباشر
بوفون
© حقوق النشر : Dr

ليفربول يفضل حارس ميلان على بوفون

22/05/2018 نفين مربوح صحافية متدربة على الساعة 22h48

فضل نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، التعاقد مع دوناروما، عوض التعاقد مع جانلويجي بوفون اللاعب الراحل عن صفوف يوفنتوس الإيطالي.

وكان بوفون قد قرر الرحيل عن صفوف يوفنتوس، وتؤكد التقارير الصحافية أنه في طريقه للانتقال إلى صفوف باريس سان جيرمان، بعقد يمتد لموسمين مقابل 8 ملايين يورو كراتب سنوي.

ويرغب ليفربول في ضم حارس مرمى ميلان الشاب، لكن المشكل يتمثل في رغبة النادي الإيطالي في الحصول على 70 مليون يورو، للموافقة على فكرة التخلي عن حارسه الشاب، بينما عرض ليفربول 40 مليون يورو فقط لضم اللاعب.

ويرغب دوناروما في الرحيل عن ملعب سان سيرو في الصيف الحالي، بسبب سوء العلاقة بينه وبين جماهير ميلان، التي أطلقت صافرات الاستهجان ضد اللاعب، في مواجهة فيورنتينا بالجولة الأخيرة من الكالتشيو.

وصرح ماركو فاسوني المدير التنفيذي في ميلان، أن النادي لن يرفض بيع اللاعب في حال وصول عرض جيد من الناحية المالية، وتؤكد التقارير الصحافية أن مينو رايولا وكيل دوناروما، اجتمع مع المدرب الألماني يورغن كلوب، لمناقشة نقل اللاعب إلى أنفيلد.

وينوي ليفربول تأجيل المفاوضات للتعاقد مع دوناروما، عقب خوض مباراة نهائي دوري الأبطال الأوروبي، يوم السبت المقبل في كييف.

من جانب آخر ينوي يوفنتوس، تعويض رحيل حارسه بوفون، بالتعاقد مع ماتيا بيرين من صفوف جنوي، في صفقة تتراوح بين 12 إلى 14 مليون يورو.

22/05/2018 على الساعة 22h48 نفين مربوح صحافية متدربة

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360