استمارة البحث

مباشر
رونالدو
© حقوق النشر : Dr

يوفنتوس ينتظر الهدف الأول لرونالدو أمام ساسوولو

14/09/2018 Le360 مع أ.ف.ب على الساعة 11h16

يتحضر يوفنتوس حامل اللقب بمباراة صعبة الأحد على أرضه ضد ساسوولو في المرحلة الرابعة من الدوري الإيطالي، لرحلته الإسبانية الى ملعب "ميستايا" حيث سيبدأ مشواره في دوري الأبطال بمواجهة فالنسيا الأربعاء، وذلك على وقع ديونه التي تضاعفت تقريبا دون أن تدخل في الحسابات صفقة التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ويسعى رجال المدرب ماسيميليانو اليغري الى مواصلة بدايتهم المحلية القوية وتحقيق فوزهم الرابع تواليا، لكن المهمة لن تكون سهلة أمام ساسوولو الذي يجد نفسه في وضع غير مألوف مباشرة خلف "بيانكونيري" المتصدر، بتحقيقه فوزين وتعادلا في مبارياته الثلاث الأولى.

ولا يزال يوفنتوس الذي سحق ساسوولو 7-صفر في المواجهة الأخيرة بينهما، بانتظار الهدف الأول لنجمه الجديد رونالدو الذي فضل عدم المشاركة مع منتخب بلاده في مباراتيه الوديتين ضد كرواتيا (1-1) وفي مستهل مشواره في دوري الأمم الأوروبية حيث تغلب على إيطاليا 1-صفر، وذلك من أجل التركيز على فريق "السيدة العجوز".

وبدا البرتغالي مسترخيا تماما على متن يخت فخم في الريفييرا الفرنسية، لكن ذلك لا يعني بأنه ليس في مهمة بل أراد من هذه الرحلة الاستجمامية تحت أشعة الشمس أن يغذي جسده بـ"الفيتامين دي" بحسب ما كتب في حسابه على "انستاغرام".

14/09/2018 على الساعة 11h16 Le360 مع أ.ف.ب

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360