استمارة البحث

مباشر
رونالدو
© حقوق النشر : Dr

صحف إيطاليا تتغنى بالقفزة " التاريخية" لرونالدو

20/12/2019 نسرين بكريم على الساعة 11h48

تغنت الصحف الإيطالية بالهدف الرائع الذي سجله البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي، خلال مباراة فريقه أمام سامبدوريا بالكالتشيو ضمن منافسات الجولة 17 من بطولة الدوري الإيطالي، التي فاز بها البيانكونيري بهدفين مقابل هدف.

وسجل رونالدو هدفا من رأسية بعدما قفز مسافة وصلت إلى 2.56 متر حوالي 48 ثانية فقط، بعدما تقدم ديبالا بالهدف الأول وتعادل كابري لسامدبوريا.

وعقب نهاية المباراة، قال رونالدو في تصريحات صحفية: "هل حقا قفزت على بعد 2.56متر؟ لم أكن أعرف، أنا سعيد بالنتيجة لأن المباراة كانت صعبة للغاية وسامبدوريا لعب بشكل جيد".

وقالت صحيفة " لاغازيتا ديلو سبور": "رأسية، هدف، رونالدو يقفز مسافة 2.56 متر" وتابعت: "رونالدو يسحر"، كما أبرزت تعليق كلاوديو رانييري مدرب سامبدرويا على الهدف حيث قال: "بدا وكأن رونالدو يلعب في الدوري الأمريكي لكرة السلة".

وعن صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية : "رونالدو يمنح الفوز ليوفنتوس بهدف غير عادي" وأضافت: "قفزة استثنائية لرونالدو وصلت إلى أكثر من 2 متر".

يذكر أن المباراة تم تقديم موعدها لارتباط يوفنتوس بخوض مباراة كأس السوبر المحلي أمام لاتسيو في 22  من دجنبر الجاري بالعاصمة السعودية "الرياض".

20/12/2019 على الساعة 11h48 نسرين بكريم

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360