استمارة البحث

مباشر
إيمبولي
© حقوق النشر : Dr

إيموبيلي يسبق رونالدو ويقترب من ليفاندوفسكي في سباق "الحداء الذهبي"

24/07/2020 le360 على الساعة 15h32

تمكن الإيطالي تشيرو إيموبيلي مهاجم لاتسيو من الانفراد بصدارة ترتيب هدافي الدوري الإيطالي؛ بعدما سجل أحد هدفي فريقه، خلال الفوز على كالياري 2/1 مستفيدا من فشل البرتغالي كريستيانو رونالدو في التسجيل خلال خسارة فريقه يوفنتوس أمام أودينيزي.

ورفع تشيرو إيموبيلي، الذي استعاد صدارة ترتيب الهدافين، رصيده إلى 31 هدفا مقابل 30 هدفا للبرتغالي كريستيانو رونالدو، على بعد 3 جولات من نهاية الدوري الإيطالي.

ويحتل المركز الثالث في ترتيب هدافي الدوري الإيطالي، البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان برصيد 21 هدفا.

واستغل تشيرو إيموبيلي الفرصة أيضا للانفراد بالمركز الثاني في صراع الحذاء الذهبي الأوروبي، حيث رفع رصيده إلى 62 نقطة من 31 هدفا، مقابل 68 نقطة من 34 هدفا للبولندي روبيرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ الألماني، الذي ينتظر مصير الصراع على الجائزة؛ لأنه أنهى مباريات الدوري الألماني منذ أسابيع.

ويحتل البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس المركز الثالث برصيد 60 نقطة من 30 هدفا، ويحتاج الثنائي إيموبيلي وكريستيانو رونالدو لتجاوز 34 هدفا لحرمان المهاجم البولندي من الجائزة.

ويسعى المهاجم الإيطالي تشيرو إيموبيلي للفوز بلقب هداف الدوري الإيطالي للمرة الثانية والحذاء الذهبي للمرة الأولى في مسيرته، فيما يسعى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو للفوز بالحذاء الذهبي الأوروبي للمرة الخامسة في مسيرته ودخول التاريخ من خلال التتويج بلقب الهداف في 3 من الخمس بطولات الكبرى في أوروبا، بعدما توج هدافا للدوري الإنجليزي الممتاز مرة واحدة رفقة مانشستر يونايتد، وهدافا للدوري الإسباني 3 مرات رفقة ريال مدريد.

24/07/2020 على الساعة 15h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360