استمارة البحث

مباشر
زلاتان
© حقوق النشر : Dr

مدرب إبراهيموفيتش يفسر أسباب غضب لاعبه بعد أمام نابولي

13/07/2020 le360 على الساعة 09h32

عبر السويدي زلاتان إبراهيموفيتش عن غضبه بعد قرار مدرب ميلان، ستيفانو بيولي، تغييره خلال لقاء نابولي، أمس الأحد، بالمهاجم البرتغالي الشاب رافائيل لياو في الدقيقة الـ61،

ورفض  اللاعب السويدي في البداية القرار قبل أن يخرج ويترك فريقه في المباراة التي انتهت  بالتعادل هدفين لمثلهما .

ونشرت صحيفة ”كورييه ديلو سبورت“، بضع صور تظهر غضب المهاجم السويدي المخضرم، إذ رفع يده غاضبا وتناقش مع مساعد المدرب، كما تفوه بكلمات ضد مدربه الذي لم يدخل في جدال معه.

وقال ستيفانو بيولي، بعد المباراة تعليقا على غضب نجمه: إبراهيموفيتش كان غاضبا عند التبديل بسبب تأخر الفريق وخسارته آنذاك لأنه كان بإمكاننا تقديم ماهو أفضل، لكن حين يخرج لا يكون سعيدا نهائيا“.

وتحدث بيولي عن مستقبله والشائعات التي تحدثت عن مغادرته لمنصبه بعد نهاية الموسم، موضحا: ”مستقبلي؟ لا أفكر فيه، حقيقة أقوم بتكوين فريق جيد لكن بعد الـ3 من غشت سيكون الوقت مناسبا لاتخاذ القرار، لكن حاليا من المهم أن نواصل دون ندم، لا أريد أن أفقد طاقتي في أشياء لا أتحكم فيها“.

وما زال ميلان في السباق نحو التأهل لمسابقة أوروبية، حيث يحتل المركز السابع المؤهل للدوري الأوروبي بـ50 نقطة بفارق 4 نقاط عن المركز الثامن.

فيما لا يزال مصير إبراهيموفيتش مجهولا في ميلان لكون عقده ينتهي مع نهاية الموسم الحالي، ولم يتلق أي اقتراح من إدارة الفريق لتمديده.

13/07/2020 على الساعة 09h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360