استمارة البحث

مباشر
بنشرقي
© حقوق النشر : Dr

بنشرقي وأحداد يقودان الزمالك لتحدي تونغيث والإرهاق في دوري الأبطال

23/02/2021 le360 على الساعة 08h32 | تحديث 23/02/2021 على الساعة 08h46

يقود الدوليان المغربيان أشرف بنشرقي وحميد أحداد خط هجوم فريقهما الزمالك خلال المواجهة القوية، التي يحل خلالها الفريق المصري ضيفاً ثقيلا على فريق تونغيث السنغالي، برسم الجولة الثانية لدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا

فريق الزمالك يدخل مباراة اليوم محملاً بعبء وطول رحلة السفر التي استغرقت ما يقرب من 24 ساعة، بسبب بعض الأخطاء في حجز شركة الطيران، رغم أن إدارة النادي وفرت طائرة خاصة لتوفير الراحة للاعبين، إلا أن بعض الأخطاء تسببت فى تواجد الفريق فى مطار الجزائر لما يقرب من 16 ساعة.

وحرص المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو على استغلال رحلة الطيران الشاقة للفريق إلى السنغال لمواجهة تونغيث، في دراسة المنافس السنغالي.

وقام مدرب الزمالك بمشاهدة فيديوهات للفريق السنغالي لدراسته في ظل ضيق الوقت، وخاض الفريق تدريباً خفيفاً، فور الوصول قبل خوضه التدريب الرئيسي، والذي استقر فيه باتشيكو علي التشكيل الذي سيخوض المباراة.

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب البرتغالي بتشكيل مختلف عن الذي خاض به الزمالك مباراة الإسماعيلي الأخيرة في الدوري، بسبب غياب سيف الجزيري غير المقيد أفريقياً، وحازم إمام، ومحمود الونش، للإصابة، حيث يدفع باتشيكو ببنشرقي أساسيا فيما يتوقع ان يكون أحدادا احتياطيا وينتطر أن يستهل الفريق المصري المباراة بكل من محمد أبو جبل في حراسة المرمى، وأمامه الرباعي حمزة المثلوثي، ومحمود علاء، ومحمد عبد الغني، وأحمد فتوح، وفي الوسط طارق حامد، وإمام عاشور، أمامهما الرباعي فرجاني ساسي، وأشرف بن شرقي، وأحمد سيد زيزو، ويوسف أوباما.

وكان فريق تونغيث السنغالي قد فجر مفاجأة بإقصائه فريق الرجاء الرياضي المغربي من الدور التمهيدي الأخير المؤهل إلى دور المجموعات، بالفوز عليه بركلات الترجيح.

وتبلغ القيمة السوقية لفريق تونغيث السنغالي 425 ألف يورو فقط، طبقاً لموقع ترانسفير ماركت.

ومن المنتظر أن يدخل تونغيث اللقاء بالتشكيل التالي: باي سيسيه، الحاج عبدولاي ديوب، مامادو سيك، مالك ندوي، بابي سو، بابا ساكو، إبراهيما ماني، بابي نداي، جبريل سيلا، بول باسيني، وبايي ديوب.

23/02/2021 على الساعة 08h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360