استمارة البحث

مباشر
الوداد
© حقوق النشر : Dr

الوداد الاسثتناء "مؤقتا" للأندية العربية في دوري الأبطال

23/02/2021 le360 على الساعة 16h32 | تحديث 23/02/2021 على الساعة 16h54

شكل الوداد الرياضي الاسثتناء العربي "مؤقتا" في منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال إفريقيا، بعدما حصد ناديا الأهلي المصري والمريخ السوداني الهزيمة في المباريات التي عرفت انطلاقتها تمام الساعة الثانية ظهرا .

وتلقى الأهلي المصري خسارته الأولى رفقة مدربه بيتسو موسيماني في دوري أبطال إفريقيا منذ تعاقده معه الموسم الماضي، بعدما انهزم أمام مضيفه سيمبا التنزاني بهدف دون رد، في المواجهة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الأولى بدوري أبطال إفريقيا.

وسجل هدف المباراة  الوحيد لويس ميكيسوني في الدقيقة (31) من تصويبة صاروخية فشل الحارس الشناوي في التصدي لها .

وفي مباراة أخرى بنفس المجموعة، فاز فيتا كلوب على نظيره المريخ السوداني بأربعة أهداف لواحد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ”المريخ“.

وسجل رباعية فيتا كلوب أوبيد موكياني (هدفين) ودجوما شاباني وأميدي ماساسي، في الدقائق 28 و37 و68 و83.

وبهذه النتائج تصدر سيمبا المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، وخلفه فيتا كلوب برصيد 3 نقاط، ثم الأهلي المصري بنفس الرصيد، ورابعا المريخ السوداني دون رصيد من النقاط بعد خسارته مباراتيه حتى الآن.

وعن المجموعة الثالثة، عاد فريق الوداد الرياضي بفوز ثمين على حساب مضيفه بيترو أتليتكو الأنغولي، بنتيجة هدف دون رد، في المواجهة التي جمعتهما على أرضية ملعب 11 نونبر بالعاصمة لواندا، كان من تسجيل أيوب الكعبي  في الدقيقة 71، بعدما ضيع نفس اللاعب ضربة جزاء في الشوط الأول علما أن صاحب الأرض ضيع هو الآخر ضربة جزاء في الدقيقة 74.

وارتقى الوداد إلى المركز الأول في صدارة المجموعة الثالثة، برصيد ثلاث نقاط، إلى جانب حوريا كوناكري الغيني الذي كان تفوق على كايزر تشيفز ، بينما بقي بيترو أتليتكو الأنغولي في المركز الأخير بدون نقاط رفقة الجنوب إفريقي.

يذكر أن الزمالك المصري سيحل ضيفا ثقيلا على تونغيت السينغالي في تمام الساعة الخامسة فيما ستكون الجماهير الرياضية العربية على موعد مع ديربي مثير سيجمع مولودية الجزائر بضيفه الترجي التونسي بداية من الساعة الثامنة ليلا .

23/02/2021 على الساعة 16h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360