استمارة البحث

مباشر
Cover: "الزاكي: "خصني شوية ديال الخبث باش نفوز بالبطولة
© حقوق النشر : Dr

الزاكي يكشف عن عدو يطارد الوداد هذا الموسم

14/05/2021 زهير حجاري على الساعة 17h36

قال بادو الزاكي، عضو الإدارة التقنية الوطنية، أن أكبر عدو يطارد الوداد الرياضي لكرة القدم هو فقدان التركيز خلال المباريات، وذلك في حديثه عن المواجهة المرتقبة بين فريقه الأم ومولودية الجزائر، اليوم الجمعة على الساعة السابعة بملعب خمسة جويلية بالعاصمة الجزائر في إطار ذهاب دور ربع نهائي الشامبيونز ليغ.

وأضاف الزاكي في تصريحات صحفية أنه في غياب التركيز لدى لاعبي الوداد خاصة في مباراتي المغرب الرياضي التطواني واتحاد طنجة حيث كان الفريق الأحمر متقدما في نتيجة المباراتين بهدفين دون رد، ليتعادل في الأولى وينهزم في الثانية، فالفريق يؤدي ثمن توفره على سلاح لكن يضرب به نفسه. 
 
وتابع حارس الوداد والمنتخب سابقا جازما أن عامل التركيز يبقى مهما في قاموس كل لاعب ومدرب، مشددا على ضرورة تركيز لاعبي الفريق الأحمر بشكل دقيق أمام المولودية، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية من قلب الجزائر، خاصة وأن زملاء يحيى جبران مرشحون على الورق بالفوز، يختم حارس مايوركا الإسباني سابقا حديثه. 
 
يذكر أن الزاكي سبق وأن إشتغل في الجزائر قبل ثلاث سنوات، حيث درب كلا من شباب بلوزداد الذي حاز معه على لقب كأس الجمهورية، كما درب أيضا مولودية وهران.

14/05/2021 على الساعة 17h36 زهير حجاري

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360