استمارة البحث

مباشر
البنزرتي
© حقوق النشر : Dr

جماهير الوداد تهاجم البنزرتي بعد الهزيمة أمام كايزر تشيفز

19/06/2021 صلاح مغاني على الساعة 22h33 | تحديث 19/06/2021 على الساعة 22h45

وجه أنصار فريق الوداد الرياضي سهام النقد إلى المدرب التوسني فوزي البنزرتي، عقب الهزيمة التي تعرض لها فريقهم أمام كايزر تشيفز يومه السبت، بمركب محمد الخامس، برسم ذهاب نصف نهائي كأس دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وحمل جمهور فريق الوداد المدرب التوسني سبب الهزيمة أمام الفريق الجنوب الإفريقي يومه السبن بهدف دون مقابل، الأمر الذي صعب مأمورية الفريق في التأهل إلى الدور النهائي.

وعزا أنصار فريق الوداد سبب الهزيمة أمام كايزر شيفز إلى تعنت المدرب التونسي الذي أصر على عدم الإعتماد على مبدأ المداورة خلال المباريات، مما كان سيمنح اللاعبين فرصة للراحة.

وأشارت إلى أن المذكور أصر على خوض جميع المباريات المحلية والقارية بنفس اللاعبين، الأمر الذي عرضهم للإرهاق البدني والذهني.

وشدد أنصار الوداد أن المدرب التونسي أخطأ خلال مباراة اليوم، عندما عمد إلى تغيير اللاعب أيمن الخسوني الذي كان متحركا وخلق متاعب كثيرة للفريق الجنوب الإفريقي.

وصب أنصار الوداد في "تدوينات" كثيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي جام غصبهم على المدرب البنزرتي باعتباره لم يحسن التغييرات في مباراة اليوم، خاصة عندما أقحم صلاح الدين السعيدي مكان الحسوني.

وتعثر فريق الوداد الرياضي أمام ضيفه كايزر تشيفز الجنوب إفريقي بهدف لصفر في المباراة التي جمعتمها، مساء اليوم السبت، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

19/06/2021 على الساعة 22h33 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360