استمارة البحث

مباشر
فيلموتس
© حقوق النشر : Dr

مفارقة عجيبة لفيلموتس أمام أمازولو في مسابقة دوري أبطال إفريقيا

09/02/2022 زهير حجاري على الساعة 18h32

سيكون النجم العالمي بيني ماكارتي على رأس بعثة فريق أمازولو الجنوب إفريقي منافس الرجاء الرياضي السبت المقبل على الساعة الثامنة مساء بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء في إطار مباراة الجولة الأولى من دور مجموعات عصبة أبطال إفريقيا لكرة القدم.

ويشرف على تدريب فريق أمازولو أسطورة كرة القدم الجنوب إفريقية بيني ماكارثي الذي صال وجال في ملاعب كرة القدم الإنجليزية، الهولندية، والبرتغالية. 

ويعد بيني ماكارثي من بين أبرز المهاجمين الذين جادت بهم كرة القدم الإفريقية في الملاعب الأوربية، حيث حمل أقمصة كل من سيلتا فيغو الإسباني، أجاكس أمستردام الهولندي، بورتو البرتغالي، بلاكبورن، ووسيت هام الإنجلزيين. 
 
وتقلد ماكارثي منصب تدريب أمازولو انطلاقا من الموسم الكروي الماضي، بعدما كان قد بدأ مسيرته التدريبية مع سانت تروند البلجيكي، وكيب تاون الجنوب إفريقي. 
 
وستشهد مباراة الرجاء الرياضي ضد أمازولو مفارقة عجيبة، حيث أن أول فريق إشتغل معه ماكارثي في الطاقم التقني في مسيرته المهنية في التدريب، هو فريق سانت تروند البلجيكي، وهو الفريق الأم لفيلموتس مدرب الرجاء الرياضي حاليا، حيث إنطلقت مسيرته كلاعب، كما أنه أشرف على تدريبه سنة 2004.

09/02/2022 على الساعة 18h32 زهير حجاري

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360