استمارة البحث

مباشر
الشابي
© حقوق النشر : Dr

طلب خاص من الرجاويين تجاه الشابي بسبب مباراة الأهلي والمدرب التونسي يوضح عبر LE 360

21/04/2022 زهير حجاري على الساعة 20h00

قال لسعد جردة الشابي المدرب التونسي السابق للرجاء الرياضي إنه توصل بالعشرات من الدعوات من أجل الحضور إلى مباراة الفريق الأخضر ضد الأهلي المصري من مدرجات مركب محمد الخامس بالدار البيضاء المقررة غدا الجمعة على الساعة العاشرة مساء في إطار إياب دور ربع نهائي عصبة أبطال إفريقيا.

وأضاف الشابي في تصريح خص به موقع LE 360، إنه اعتذر للرجاويين الذين وجهوا إليه دعوة الحضور إلى "دونور" من أجل متابعة المباراة، بسبب إنشغالاته المهنية مع فريقه النجم الرياضي الساحلي التونسي، خاصة التحضير لمباريات "البلاي أوف" في الدوري التونسي. 
 
وكال الشابي المديح لأنس الزنيتي على تألقه في مباراة الذهاب والتي أنقذ من خلالها فريقه من هزيمة ثقيلة أمام الأهلي المصري. 
 
وبخصوص رأيه في مباراة الإياب، أكد المدرب التونسي بأن على الرجاء الضغط في نصف ملعب الأهلي، مع أخذ الحيطة والحذر من الهجمات المرتدة لنادي القرن. 
 
وتابع الشابي قائلا بأن الأهلي المصري، لن يتأثر بالحضور الجماهيري الغفير المتوقع من جانب الرجاء، على اعتبار أن الفريق المصري معتاد على مثل هذه الأجواء. 
 
وعن رأيه في رشيد الطاوسي، مدرب الرجاء، أكد الشابي بأن ما يعرفه عن الطاوسي هو كونه إطار وطني مغربي، وإذا تمكن من قيادة الرجاء إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا فسيصبح لديه إنطباع جيد عنه.

21/04/2022 على الساعة 20h00 زهير حجاري

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360