استمارة البحث

مباشر
الوداد
© حقوق النشر : Dr

عموتة يتلقى خبرا سارا قبل مواجهة ريفرز يونايتد النيجيري

13/10/2022 صلاح مغاني على الساعة 10h32 | تحديث 13/10/2022 على الساعة 11h00

يستقبل فريق الوداد الرياضي نظيره ريفرز يونايتد النيجيري، الأحد المقبل، على الساعة الثامنة ليلا، لحساب إياب الدور الثاني من منافسات دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وتلقى الطاقم التقني للفريق الأحمر أخبارا سارة بشأن مشاركة كل من بولي سامبو وأيمن الحسوني في هذه المباراة.

وكشفت الفحوصات الطبية التي خضع لها هذا الثاني أول أمس الثلاثاء إلى عدم تعرضهما للإصابة مقلقة خلال مواجهة الفريق النيجيري في مباراة الذهاب.

في المقابل يترقب الحسين عموتة، مدرب الفريق الأحمر، الضوء الأخضر من المعد البدني بخصوص مشاركة كل من زهير المترجي وحميد أحداد، الذين يخضعان للتأهيل من أجل المشاركة في هذه المباراة.

وغاب أحداد والمترجي عن الوداد الرياضي في مباراته ضد ريفرز يونايتد النيجيري، بسبب الإصابة.

يشار إلى أن الإتحاد الإفريقي، عين طاقما تحكيميا تونسيا يقوده الحكم الدولي الصادق السالمي لإدارة مباراة إياب التي ستجمع الوداد الرياضي بنادي ريفرز يونايتد.

ويساعد الصادق السالمي كل من أيمن اسماعيل (حكم مساعد أول) و خليل الحساني (حكم مساعد ثاني) في حين سيكون أمير الوصيف حكما رابعا للمباراة التي سيراقبها الحكم الدولي الليبي السابق جمال سالم امبية.

وكان الوداد بطل دوري أبطال إفريقيا نسخة الموسم الماضي، قد إستهل حملة الدفاع عن لقبه بهزيمة في الذهاب أمام المنافس ذاته، بهدفين لواحد، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين الأحد الماضي.

13/10/2022 على الساعة 10h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360