استمارة البحث

مباشر
جمهور الرجاء اتحاد طنجة
© حقوق النشر : الصفحة الرسمية لفريق الرجاء الرياضي

"الكورفا سود" توجه طلبا خاصا لجمهور الرجاء للمساهمة في بلوغ نهائي دوري الأبطال

25/02/2023 le360 على الساعة 15h00

وجهت "الكورفا سود" الفصيل المساند لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، رسالة خاصة لأنصار النادي الأخضر قبل المباراة التي ستجمعه يومه السبت أمام حوريا كوناكري الغيني، برسم مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال افريقيا.

وقالت "الكورفا سورد" عبر بلاغ رسمي، "لا عذر بعد اليوم لأي مشجع سولت له نفسه الاتجاه نحو الملعب أو الولوج إلى المدرجات بأي شكل وطريقة؛ دون اقتناء تذكرة المباراة أو حمله لبطاقة الاشتراك؛ هي مسائل واضحة كنا قد اتفقنا عليها جميعا ونبهنا إليها أكثر من مرة، فالظاهر ومؤخرا أصبح من هبّ ودب يقصد المدرجات بشكل عشوائي، ويكفي أن يكون ضمن زمرة من أصدقائه ليشحن ببعض الطاقات السلبية والتي قد تضر به من جهة وبالقائمين على سلاسة ولوج الملعب، وعلى باقي الجماهير من جهة أخرى".

وأضافت، "نشدد على الجماهير الوفية مرات ومرات، عدم رميها للقنينات المائية نحو أرضية الملعب مهما كان الأمر، وعدم إدخال الشهب أو إشعالها، فلا نريد أن نحرم الفريق من جماهيره بل أن نصل إلى أبعد نقطة في هذا الاستحقاق وهو النهائي بحول الله".

تجدر الإشارة إلى أن المباراة بين الفريقين، ستجرى اليوم السبت، بداية من الساعة الثامنة ليلا، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

25/02/2023 على الساعة 15h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360