استمارة البحث

مباشر
الوداد صنداونز
© حقوق النشر : Dr

موعد نهائي دوري السوبر الإفريقي بين الوداد وصنداونز والقنوات الناقلة

05/11/2023 le360 على الساعة 11h00

يخوض الوداد الرياضي وماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي نزالاً قوياً وتاريخياً، عندما يتواجهان اليوم الأحد 6 نوبر 2023 في ذهاب الدور النهائي من النسخة الأولى من مسابقة الدوري الإفريقي لكرة القدم.

وبلغ الوداد الرياضي المباراة النهائية في المسابقة الجديدة التي استحدثها الاتحاد الافريقي، بعدما افتتح مشواره في البطولة بتخطي عقبة إنيمبا النيجيري في ربع النهائي بنتيجة أربعة أهداف دون رد في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، وتجاوز الترجي التونسي في نصف النهائي، وتفوق عليه بضربات الجزاء الترجيحية بنتيجة  5-4 ، بعد انتهاء مباراتي الذهاب والإياب بالتعادل بهدف لمثله.

أما صنداونز، فاستهل مشواره في الدوري الإفريقي بإقصاء  بترو لواندا الأنغولي  بهدفين دون رد في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، ثم أجهز على الأهلي المصري في نصف النهائي، متفوقًا عليه بهدف دون رد ، سجله ذهابا في بريتوريا .

ويمكن للجماهير الرياضية العربية والافريقية متابعة مباراة الوداد وصنداونز  مجانا بداية من الساعة السابعة بتوقيت المغرب، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة عبر عدد من القنوات العربية، من بينها  قناة “الرياضية” المغربية، و “أبوظبي الرياضية 1″  و”بي إن سبورتس” المفتوحة، وكذلك عبر قناة “أون تايم سبورتس” وقناة SSC السعودية.

05/11/2023 على الساعة 11h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360