استمارة البحث

مباشر
صنداونز الوداد جبزان
© حقوق النشر : Snrt

بالفيديو.. الوداد يهزم صنداونز ويقترب من انتزاع لقب الدورى الأفريقي

05/11/2023 le360 على الساعة 21h14 | تحديث 05/11/2023 على الساعة 21h21

جدّد فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، تفوقه على صنداونز الجنوب افريقي ، وألحق به هزيمة أخرى، لكن هذه المرة في مسابقة الدوري الافريقي .

وتمكن الوداد من تحقيق نتيجة إيجابية أمام صن داونز الجنوب إفريقي بنتيجة، وفاز عليه بهدفين لواحد، فى المباراة التى جمعتهما بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، فى ذهاب نهائي الدوري الأفريقي .

و وجاء  الهدف الأول للوداد الرياضي في الدقيقة 41 من عمر الشوط الأول، بنيران صديقة، بعدما  حوّل ريفالدو كوتزو تمريرة منتصر الحتيمي بالخطأ في شباك مرمى فريقه .

وخلال الجولة الثانية، وضد مجرى اللعب تمكن فريق صنداونز من الحصول على ضربة الجزاء بعد أن لمست الكرة يد العميد يحيى جبران ، انبرى لها المدافع المغربي بصفوف الجنوب إفريقي ، منعم بوطويل وسجل هدف التعادل في الدقيقة  74 .

ولم يمهل  الوداد  صندوانز الوقت وينتشي بهدف التعادل، حتى أفسد أنس السرغات فرحة لاعبي الفريق الحنوب إفريقي وسجل الهدف الثاني للفريق الآحمر في الدقيقة 78 .

وكاد الوداد يضيف هدفا ثالثا، غير أن تسديدة الليبي حمدو الهوني اصطدمت بالعارضة الأفقية للحارس ويليامس رونوين .

وبات فريق الوداد الرياضي تحقيق التعادل بأي نتيجة أو الفوز لتحقيق أول ألقاب هذه المسابقة  المذكورة، والتي تبلغ جائزتها الأولى 4 ملايين دولار أميركي، فيما يتحصّل الوصيف على 3 ملايين دولار، مع 1,7 مليون دولار للأندية التي بلغت نصف النهائي ومليون دولار لمن بلغ الدور ربع النهائي.

05/11/2023 على الساعة 21h14 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360