استمارة البحث

مباشر
أحناش
© حقوق النشر : Dr

أحناش لـ le360 : "أن تنضم للوداد وتُتوَج رفقته بلقب قاري بعد 3 أشهر سيكون أمرا مذهلا"

10/11/2023 le360 على الساعة 10h30

أكد سفيان أحناش ، لاعب الوداد الرياضي لكرة القدم، أن المجموعة الودادية في أتم الجاهزية البدنية والدهنية لخوض مباراة إياب نهائي الدوري الافريقي أمام مضيفه صنداونز الجنوب إفريقي، بعد غد الأحد .

وقال سفيان أحناش، في تصريح خص به le360 أن معنويات لاعبيه مرتفعة، وأن تحضيراتهم لمواجهة  ماميلودي صنداونز تمر في أجواء مثالية، بسبب الجهد المبدول من سعيد الناصيري، رئيس النادي، وأعضاء مكتبه المسير، الذين كل الظروف والأجواء المناسبة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية والعودة بلقب الدوري الافريقي للمغرب .

وعبّر أحناش عن سعادته بالانضمام للوداد الرياضي، مؤكدا أنه تأقلم بسرعة كبيرة مع المجموعة الودادية، بفضل الترحيب والمساعدة التي لقيها من اللاعبيين والجماهير وأعضاء المكتب المديري للوداد .

وأضاف اللاعب المذكور في التصريح ذاته : " ستكون سعادتي كبيرة إن فزنا بلقب الدوري الافريقي، وسعادتي سيكون الأمر مذهلا بكل تأكيد لأنه لم يمر على انضمامي للوداد سوى 3 أشهر  " .

يذكر ان الوداد سيحل ضيفا على صنداونز ، بعد غد الأحد، الى أرضية ملعب لوفتوس فيرسفيلد في برتيوريا، بداية من الساعة الثانية زوالا بتوقيت المغرب، برسم إياب نهائي الدوري الافريقي .

10/11/2023 على الساعة 10h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360