استمارة البحث

مباشر
حمد الله
© حقوق النشر : Dr

بعد إنجازه مع "الأسود" في مونديال قطر .. حمد الله يواجه تحدي جديد في كأس العالم

11/12/2023 le360 على الساعة 18h00

إستعاد إتحاد جدة السعودي لكرة القدم خدمات مهاجمه الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله وذلك قبل يوم واحد من المباراة الإفتتاحية لكـأس العالم للأندية التي ستنطلق غدا الثلاثاء بمواجهة ضد أوكلاند سيتي النيوزيلندي.

و أكمل عبد الرزاق حمد الله، مهاجم "الأسود"، قائمة اللاعبين الأجانب التسعة، قبل مواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلندي، غدا الثلاثاء في دور المجموعات الموندياليتو، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، بعد تعافيه من الإصابة التي غيبته عن التدريبات ، وفقا لمصادر “الرياضية” الخاصة. 
 
وذكرت المصادر ذاتها، أن المدرب الأرجنتيني مارسيلو غاياردو استعاد خدمات سلطان فرحان، الذي أبدى جاهزيته بعد مشاركته في تدريبات اليومين الماضيين بعد تعافيه من الإصابة في العضلة الضامة. 

وينتظر أن يعتمد جاياردو خلال التدريب الأخير اليوم على القائمة التي سيدخل بها مواجهة أوكلاند، حيث تم ضم سويلم المنهالي إلى قائمة البطولة بعد موافقة الاتحاد الدولي بديلا عن الإيطالي لويز فيليبي المصاب. 
 
و بعد إنجازه مع "الأسود" في مونديال قطر بإحتلاله مع المنتخب الوطني المركز الرابع عالميا، سيكون إبن حاضرة المحيط على موعد مع مشاركة هي الأولى له في مونديال الأندية.

11/12/2023 على الساعة 18h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360