استمارة البحث

مباشر
مطيع
© حقوق النشر : Dr

مطيع : "الوداد فريق كبير ولا نخشى أحداً وجئنا لدار السلام للفوز بالنقاط الثلاث"

18/12/2023 le360 على الساعة 10h51 | تحديث 18/12/2023 على الساعة 10h56

أكد يوسف مطيع، حارس مرمى نادي الوداد الرياضي، أن فريقه لا يخشى مواجهة أي فريق ، وذلك المباراة التي ستجمع الفريق الأحمر بمضيفه سيمبا التنزاني لحساب الجولة الرابعة للمجموعة الثانية في دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم .

وقال مطيع خلال الندوة الصحفية التي سبقت المواجهة المذكورة : " لا نخشى أحداً رغم أن سيمبا فريق كبير، ويضم العديد من اللاعبين المميزين. لكن فريق الوداد الرياضي يُعد من كبار الأندية الافريقية، ووصيف النسخة الماضية وبطل نسخة 2021 " .

وتابع حارس الوداد : "خسرنا العام الماضي أمام سيمبا في العاصمة دار السلام بسبب سوء أرضية الملعب التي لم تكن جيدة، نسعى هذه المرة للعودة بالنقاط الثلاث وأتمنى أن يكون الملعب أحسن حالا " .

وأضاف يوسف مطيع : " سيمبا تذا الموسم مُغاير للفريق الذي واجهناه الموسم الماضي، وبات أكثر قوة وصلابة، فزنا عليه بمراكش ذهابا، وسنفوز عليه في ملعبه إيابا ، سنحاول التأقلم مع الخطط التكتيكية  للمدرب الجديد من أحل تعزيز حظوظنا في العبور لدور ربع نهائي دوري الأبطال " 

وسيكون الاختبار الأول للبنزرتي، بعد غد الثلاثاء،  بداية من الثانية زوالا، إذ سيواجه مضيفه نادي سيمبا التنزاني، حيث يتطلع المدرب التونسي العودة بنتيجة إيجابية تعزز حظوظ الفريق الأحمر  في بلوغ المربع الذهبي لمسابقة دوري أبطال إفريقيا،

يذكر أن  فوزي البنزرتي عاد لتدريب نادي الوداد للمرة الرابعة، وقاده  في وقت سابق للتتويج بالدوري الاحترافي وكأس السوبر الإفريقي.

18/12/2023 على الساعة 10h51 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360