استمارة البحث

مباشر
الهجهوج
© حقوق النشر : Dr

الهجهوج: هدفنا بلوغ كأس العالم للأندية باليابان

13/09/2016 إلياس البطاحي على الساعة 10h16

أعرب رضى الهجهوج، مهاجم فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، وهداف النادي في دوري أبطال إفريقيا، عن سعادته بعد وصول فريقه إلى نصف نهائي المسابقة، حيث سيلتقي بنادي الزمالك المصري.

وقال مهاجم القلعة الحمراء بخصوص الأدوار الأولى وصعوبة اللعب في أفريقيا، في تصريح للموقع الرسمي ''الفيفا'': "وصولنا إلى هذا الدور من دوري أبطال أفريقيا لم يكن سهلا، بما أننا مررنا على الأدوار التمهيدية قبل الدخول في مرحلة المجموعات، بحيث أن قبل دور المجموعات كانت أصعب مباراة لعبناها في الكونغو الديمقراطية، كانت الأجواء صعبة للغاية أمام تي بي مازيمبي الكونغولي، ورغم ذلك عدنا بالتأهل وبدأت القصة الجميلة".
وأكد رضى الهجهوج، أن مباريات دور المجموعة كانت أمام فرق كبيرة افريقيا، حيث قال:" كانت المباريات صعبة أمام أندية أفريقية كبيرة فبطبيعة الحال، كنا نرغب كلاعبين أن يرافقنا النادي الأهلي إلى الدور نصف النهائي، إلا أن فريق زيسكو الزامبي الذي كان الأفضل واستحق التأهل، وتابع:"كنا نعلم منذ بداية الأمر أن المهمة لن تكون سهلة، لكننا آمنا بقدراتنا وحاولنا لعب مرحلة ما قبل المجموعات ثم مرحلة المجموعات بإرادة كبيرة، وهذا ما ساهم في تحقيقنا هذا التأهل".

وتابع هداف فريق الوداد:"لم نكن نرغب في مواجهة الزمالك خلا نصف نهائي المسابقة، حيث كنا نرغب أن نواجههم في الدور النهائي لكي يكون نهائي عربي خالص، كما يعلم الجميع  أن النهائيات بين الأندية العربية تكون فيها الإثارة واللعب الجميل''.

واختتم الهجهوج:''رغم رغبتنا في المنافسة على البطولة المغربية الإحترافية والتتويج بها، إلا أن الأهم بالنسبة لنا يبقى الذهاب إلى نهائي كأس دوري أبطال أفريقيا والتتويج بها لبلوغ كأس العالم للأندية اليابان 2016، كل تركيز الوداد الآن هو البطولة القارية، وبعدها سنعود للتركيز على البطولة المحلية''.

13/09/2016 على الساعة 10h16 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360