استمارة البحث

مباشر
فيفيان مابيدي
© حقوق النشر : Dr

المغرب التطواني يساند الفتح للفوز على الأهلي لاستعادة مابيدي

15/03/2017 المهدي الزايداوي على الساعة 23h00

سيكون فريق المغرب التطواني أكثر الفرق المغربية، الراغبة في أن يستطيع فريق الفتح الرباطي تجاوز الأهلي الليبي في مباراة الإياب يوم السبت المقبل، برسم الدور التمهيدي الثاني لكأس عصبة الأبطال الإفريقية.

السبب وراء هذا الحماس الكبير يعود إلى بند في عقد إعارة اللاعب التطواني فيفيان مابيدي الذي يمارس حاليا بصفوف فريق الأهلي الليبي، حيث سيتمكن التطوانيون من استعادة لاعب إفريقيا الوسطى في حالة إذا لم يتمكن أهلي طرابلس من المرور إلى دوري المجموعات بكأس عصبة الأبطال الإفريقية.

وتعول الإدارة التقنية على عودة مابيدي في حالة إقصاء فريقه الحالي، من أجل تعزيز التركيبة البشرية للحمامة، خصوصا أن الجمهور التطواني كان قد عبر في أكثر من مرة أن تسريح الفريق لعدد من اللاعبين المؤثرين على رأسهم مابيدي وياسين الصالحي أثر بشكل كبير على النتائج.

يذكر أن فريق المغرب التطواني استطاع الفوز أخيرا في ديربي شمال المملكة أمام فريق شباب الريف الحسيمي بهدفين مقابل هدف واحد، منهيا بذلك 3 أشهر من النتائج السلبية التي كانت قد بدأت تهدد الحمامة بتعقيد حساباتها والدخول في دوامة متاهات المنافسة من أجل البقاء، وهو ما لم يتعود الفريق التطواني عيشه.

15/03/2017 على الساعة 23h00 المهدي الزايداوي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360