استمارة البحث

مباشر
حسام البدري
© حقوق النشر : Dr

مدرب الأهلي: الفوز على الوداد قربنا من الدور المقبل

04/06/2017 المهدي الزايداوي على الساعة 23h36 | تحديث 04/06/2017 على الساعة 23h46

أكد حسام البدري، مدرب النادي الأهلي المصري أن الفوز على الوداد يومه الأحد، برسم الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، قرب فريقه بشكل كبير من الدور الموالي.

وقال البدري في تصريحات صحفية تلت المباراة إن فوز زاناكو الزامبي جعل الانتصار ضرورة ملحة لأنه غير ملامح المجموعة، وهو ما استوعبه اللاعبون وحمسهم للخروج بالنتيجة المرجوة، مضيفا :" لدينا مبارتين خارج أرضنا ومباراة أخيرة على أرضنا وأمام جماهيرنا، صحيح أننا اقتربنا من المرور إلى الدور المقبل إلا أن لا شيء حسم حتى الآن".

وشكر المدرب الأهلاوي لاعبي فريقه بسبب المجهود الكبير الذي بذلوه من أجل إيقاف أسلحة الوداد الخطيرة على مستوى الهجوم، مؤكدا أن الخطة كانت تقتصر على الضغط دون تهور وانتظار الخطأ الذي سيأتي وهو ما حدث على حد وصفه.

من جهته، عبر جونيور أجاي، مسجل الهدف الثاني للأهلي عن سعادته الكبيرة بمساعدة فريقه على الفوز في المباراة الأصعب في المجموعة.

وشكر أجاي زملاءه على المجهود الكبير الذي بذلوه من أجل الانتصار على الوداد الذي يعتبر الخصم الأكبر في هذا الدور، مؤكدا أن الانسجام الكبير بين الخطوط كان هو كلمة السر التي منحت الفريق الأحمر النقاط الثلاث.

04/06/2017 على الساعة 23h36 المهدي الزايداوي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360