استمارة البحث

مباشر
بنشرقي
© حقوق النشر : Dr

حظوظ كبيرة للفرق العربية للظفر بدوري عصبة الأبطال

10/07/2017 المهدي الزايداوي على الساعة 13h00

تمكنت ست فرق عربية من حجز بطاقة التأهل إلى دور الربع لدوري أبطال إفريقيا من أصل 8 فرق تجاوزت دور المجموعات بنجاح.

 ونجح قطبا الكرة التونسية الترجي الرياضي التونسي، والنجم الرياضي الساحلي، في حجز بطاقة التأهل إلى دور الربع، بعد أن تصدر الأول المجموعة الثالثة أمام صن داونز الجنوب إفريقي، فيما تصدر الثاني المجموعة الأولى أمام المريخ السوداني.

واستطاع نادي إتحاد العاصمة الجزائري الوصول إلى دور ربع النهائي، بعد أن تزعم المجموعة الثانية أمام أهلي طرابلس الوصيف، فيما فشل الزمالك في انتزاع التأهل بعد تعادل مخيب أمام الفريق الليبي.
 
وفي المجموعة الرابعة ختم الوداد "ريمونتادا" الإياب بفوز ثالث على زاناكو الزامبي في الجولة الأخير منتزعا الرتبة الأولى، في حين رافقه الأهلي المصري لباقي أطوار المسابقة.
وسيعرف دور الربع مواجهات عربية قوية، كتلك التي ستجمع ما بين النادي الأهلي المصري والترجي الرياضي التونسي في قمة دوري أبطال إفريقيا دون منازع.
 
كما سيواجه أهلي طرابلس الليبي جاره النجم الرياضي الساحلي في قمة مغاربية تعد بالشيء الكثير، فيما سيكون على الوداد تجاوز صاحب اللقب صن داونز الجنوب إفريقي لضمان مقعد في دور نصف النهائي، شأنه في ذلك شأن إتحاد العاصمة الجزائري الذي سيكون في اختبار "فخ" أمام فيروفياريو دا بيرا من الموزمبيق.

وضمن فريقان عربيان على الأقل رسميا حضورهما في دور نصف دوري عصبة الأبطال، على اعتبار أن مبارتين ستجمعان بين أربع فرق عربية.

10/07/2017 على الساعة 13h00 المهدي الزايداوي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360

آخر الأخبار