استمارة البحث

مباشر
الوداد في كأس عصبة الأبطال
© حقوق النشر : Dr

"الكاف" يغلب كفة الوداد على اتحاد العاصمة

29/09/2017 le360 على الساعة 15h48

رجح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" كفة فريق الوداد البيضاوي على مضيفه اتحاد العاصمة الجزائري، في المواجهة التي ستجمع بين الناديين في تمام الساعة السادسة مساء، ضمن مباريات الذهاب للدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا، وذلك بالنظر إلى المواجهات السابقة التي جمعت بين الناديين.

وأكد "الكاف" على حسابه الرسمي أن الغلبة في المواجهات السابقة كانت للفريق الأحمر، بعد أن التقى الفريقان في مواجهتين سابقين عامي 1999 و 2002 إنتهتا لصالح الفريق الأحمر.

وتابع "الكاف"، أن اتحاد الجزائر كان مخيبا للآمال هذا الأسبوع بالتعادل 0-0 على أرضه أمام الوافد الجديد فيروفياريو دا بيرا من موزمبيق، ليتأهل بقاعدة الهدف خارج الأرض، مشيرا إلى أن فريق الوداد خسر أربعة من مبارياته الخمسة خارج أرضه، لكنه أقصى حامل اللقب ماميلودي صنداونز من جنوب إفريقيا ليبلغ نصف النهائي.

وتبقى هذه هي المواجهة الأولى بين الفريقين في دوري الأبطال، والثالثة في مختلف البطولات الإفريقية.

ويتطلع اتحاد الجزائر والوداد البيضاوي للمضي قدما في المسابقة والحفاظ على آمالهما في الفوز باللقب هذا العام.

ويرغب الوداد في تعويض فشله في التأهل لنهائي البطولة العام الماضي عقب خروجه أمام الزمالك المصري بنصف النهائي، حيث ترى جماهيره أن الفرصة مواتية أمامه للفوز باللقب الغائب عن خزائنه منذ ربع قرن.

من جانبه، لم يظهر اتحاد الجزائر بمستواه المعتاد خلال لقائه مع منافسه الموزمبيقي في مباراة العودة، التي ظلت نتيجتها معلقة حتى اللحظات الأخيرة، ما أثار قلق جماهيره قبل مواجهة الوداد.

29/09/2017 على الساعة 15h48 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360