استمارة البحث

مباشر
الوداد
© حقوق النشر : عادل كدروز

جامعة كرة القدم و"كازا ايفنتس" يبحثان بشكل مزدوج عن تنظيم نهائي عصبة الأبطال

29/10/2017 le360 على الساعة 20h43

يعقد يوم غد الاثنين اجتماع تنسيقي بين اللجنة التنظيمية للمباريات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وشركة "كازا ايفنتس" المسؤولة عن صيانة وتدبير ملعب محمد الخامس، بحضور السلطات المحلية التابعة لمجلس مدينة الدار البيضاء للتنسيق فيما بينهم بخصوص تنظيم نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأكد محمد الجواهري، المدير العام للشركة، في تصريح خص به le360 سبور، أنه خلال اجتماع يوم غد سيتم تحديد الطرف المعني بتنظيم المباراة ونقاط بيع تذاكر المباراة المرتقبة يوم السبت بين الوداد والأهلي.

ومن المرتقب أن يشهد هذا الاجتماع الوقوف على الجوانب اللوجيستيكية التي سترافق نهائي العصبة بعد موافقة كل الأطراف المعنية.

وكشف مصدر مسؤول لموقعنا، أن شركة "كازا ايفنتس" وضعت تقريرا متكاملا يضم كل الجوانب المرتبطة بتنيظم المباراة لإقناع الجامعة بالتراجع وفسح المجال أمام الشركة للتكلف بجانب تدبير اللقاء.

وأضاف ذات المصدر أن التقرير يضم أربع نقاط للبيع مع احتمال إضافة نقاط أخرى تجنبا للمشاكل التي رافقت عملية بيع التذاكر في مباريات سابقة.

وقال مصدرنا أن السلطات الامنية بمدينة الدار البيضاء رفضت بيع التذاكر بملعب "فيليب" كون موقعه قريب من ملعب محمد الخامس وكذا حفاظا على التوزيع الذي يضم نقاط مختلفة بالدار البيضاء.

ومن المرتقب أن تعلن الشركة خلال بلاغ سيتم إصداره في وقت لاحق عن نقاط البيع وهي نفسها التي اعتمدتها في مباراة الرجاء امام الجيش مع تغيير ملعب الوازيس ببنجلون والإبقاء على كل من ملعب تيسيما وملعب الصخور السوداء وشبابيك ملعب محمد الخامس، مع إمكانية توفيرها بالرباط وكذا عبر الموقع الالكتروني للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

يشار أن مدير القاعة المغطاة محمد الخامس سبق وأن امتنع عن فتح أبواب القاعة في وجه "كازا ايفينتس" لبيع التذاكر بعد المشاكل التي رافقت التنظيم الكارثي لمباراة الديربي.

29/10/2017 على الساعة 20h43 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360