استمارة البحث

مباشر
غلاف فيديو - العطوشي يعتذر للجمهور الودادي بعد الورقة الحمراء أمام ا. العاصمة
© حقوق النشر : Dr

الوداد يستعيد مدافعه القوي أمام الأهلي

30/10/2017 إلياس البطاحي على الساعة 14h32

يستعيد فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، المدافع أمين عطوشي خلال المباراة التي ستجمع النادي الأحمر بضيفه نادي الأهلي المصري، يوم السبت القادم بالمركب الرياضي محمد الخامس، برسم إياب نهائي دوري أبطال افريقيا، بعد استنفاده عقوبة التوقيف لمباراة واحدة.

وكان مدافع القلعة الحمراء، قد طرد في الشوط الثاني من المباراة التي جمعت الوداد أمام نادي اتحاد العاصمة، برسم إياب نصف نهائي عصبة الأبطال، والتي كانت انتهاء لصالح أبناء المدرب الحسين عموتة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل واحد.

في المقابل تأكد رسميا غياب محمد أوناجم، نجم الوداد الرياضي، عن إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد كشوفات الرنين المغناطيسي التي خضع لها اللاعب، يوم أمس.

وكشفت نتائج الرنين تعرض اللاعب المذكور لتشقق على مستوى العظم السفلي لرجله، ما يستدعي غيابه عن الميادين لأسبوعين على الأقل، إذ سيكون مضطرا إلى وضع الجبيرة في رجله، لأسبوعين قبل الخضوع لبعض حصص الترويض، وبعدها العودة للتداريب.

تجدر الإشارة إلى أن مباراة الذهاب بين الفريقين، انتهت بالتعادل الإيجابي هدف لمثله، على أن تقام مباراة الإياب يوم السبت القادم بداية من الساعة الثامنة ليلا، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس.

30/10/2017 على الساعة 14h32 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360