استمارة البحث

مباشر
السعيدي
© حقوق النشر : Dr

السعيدي لـ le360 سبور: الأهم هو الفوز

18/08/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 00h01

قال صلاح الدين السعيدي، عميد الوداد الرياضي، إن الأخير أنجز الأهم في مهمته اليوم، بإدراكه الفوز، أمام صن داونز، ليضمن بالتالي ورقة عبوره إلى ربع نهائي منافسة عصبة الأبطال الإفريقية.

واعتبر اللاعب في حديثه لموقع le360 سبور، أن المباراة كانت صعبة للغاية لظروف وعوامل صعبة، إذ أن الوداد الرياضي لم يخض المباراة الأخيرة التي كانت مبرمجة أمام الأهلي الليبي، برسم البطولة العربية للأندية، وهي مباراة رسمية كانت ستمنح تنافسية أكبر للاعبين، علما بان آخر مبارياتهم الرسمية تعود الى قبل 25 يوما.

وفي هذا الصدد يقول السعيدي: "كنا علم، على أنه ليس بمقدرونا تقديم مستوى جيد، والفوز في الآن ذاته، لأنه لم نلعب منذ مدة طويلة، حيث لعبنا قبل 25 يوم أمام حوريا كوناكري بالدار البيضاء، ولم نجري مباراة الأهلي الليبي".

وبخصوص الثنائية التي تشكلت اليوم بينه وبين أصباحي على مستوى وسط الميدان في غياب العميد إبراهيم النقاش، أوضح السعيدي، على أنه هناك انسجام كبير بينه وبين النقاش لعدد المباريات الكبير الذي خاضه اللاعبان في ما بينهما، غير أن كل الفريق الأحمر هو مدين لأصباحي، الذي سجل اليوم هدف الفوز والخلاص، ودائما ما كان في الموعد عندما يكون الوداد الرياضي بحاجة إليه.

18/08/2018 على الساعة 00h01 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360