استمارة البحث

مباشر
الوداد
© حقوق النشر : Dr

5 غيابات وازنة للوداد في مواجهته لطوغو برو

27/08/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 14h32

سيخوض الوداد الرياضي، مباراته ليوم غد الثلاثاء، أمام فريق آيس توغو بورت التوغولي، بتشكيلة منقوصة من خمسة لاعبين أساسيين، اثنان منهم بسبب الإصابة، وثلاثة آخرين بسبب الإيقاف.

ويتعلق الأمر هنا بكل من الحارس ياسين الخروبي، والمهاجم إسماعيل الحداد، والذين يعانيان من الإصابة، بالإضافة الى اللاعب الاحتياطي عبد الحميد الكوثري، الذي يعاني كذلك من إصابة لحقته مؤخرا.

وبالرغم من إصابتيهما، فقد رافق كل من الكوثري والحداد بعثة الفريق الى لومي لمساندة بقية العناصر الودادية في هاته المباراة ،في حين ظل الخروبي بالمغرب.

على صعيد آخر، تسبب التوقيف في حرمان تشكيلة الوداد الرياضي خلال مباراة الغد من ثلاثة عناصر أخرى، لجمعها لإنذارين في المباريات السالفة في إطار دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية لهذا الموسم، يتعلق الأمر بكل من محمد أوناجم، ومحمد الناهيري، وعبد اللطيف نوصير.

يذكر أن الوداد الرياضي، يحتل حاليا الصف الأول في مجموعته الثالثة بعد خمس جولات من دور المجموعات برصيد 11 نقطة، جمعها من ثلاث انتصارات كانت كلها بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، على كل من آيس توغو بورت التوغولي ب 3-0، وحوريا كوناكري الغيني بهدفين لصفر، و صن داونز الجنوب إفريقي بهدف وحيد، وتعادلين إيجابيين بميدان كل من صن داونز، وحوريا كوناكري، بالنتيجة ذاتها وهي 1-1.

27/08/2018 على الساعة 14h32 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360